رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تركي آل الشيخ يعتذر لـ"محمد عبده".. ويحاول إقناع الزعيم بالعودة للمسرح

الأحد 27/يناير/2019 - 02:16 ص
تركي آل الشيخ رئيس
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية
كتب: شادى أسعد
طباعة
تعرّض الفنان السعودي محمد عبده لموقف محرج من تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عندما قام آل الشيخ بمصافحة مفتي السعودية، وتجاهل الفنان محمد عبده الذي كان يقف إلى جوار المفتي، واستعد لمصافحة آل الشيخ، غير أن الأخير تجاهل مصافحته وصعد إلى المسرح فى الحفل الذى أقيم للإعلان عن فاعليات هيئة الترفيه السعودي، وأثار هذا الموقف غضب جمهور محمد عبده، وطالب آل الشيخ بالاعتذار له.
ورغم عدم تعليق آل الشيخ على هذا الموقف أو توضيح الأسباب التى دفعته لتجاهل مصافحة محمد عبده، إلا أنه فيما يبدو قرر الاعتذار بشكل عملي وفعال، وأعلن خلال الحفل الذى أقيم يوم الثلاثاء الماضى أن هيئة الترفيه السعودية تستعد لتقديم ١٠٠ أغنية بتقنية «هولوجرام»، وهي تقنية تتيح إعادة تكوين صورة الأجسام بأبعادها الثلاثة في الفضاء وكأنها حقيقية، ويأتي على رأس قائمة المطربين الذين سيقدمون من خلال هذه التقنية المطرب السعودى محمد عبده، بهدف توثيق الأغانى التى قدمها ولم يصورها بطريقة الفيديو كليب، كما ستستخدم هذه التقنية فى الأساس للتوثيق الغنائى للمطربين الراحلين مثال السيدة أم كلثوم، طلال مداح، أبوبكر سالم وغيرهم من المطربين الراحلين، إلى جانب إقامة حفلات للمطربين الحاليين وعلى رأسهم عمرو دياب وبلبل الخليج محمد عبده.
وفي سياق آخر، يواصل تركى آل الشيخ المباحثات مع الزعيم عادل إمام لعودته إلى المسرح بعد تغيبه لأكثر من ١٠ سنوات عن المسرح، منذ أن قدم مسرحيته الأخيرة «بودي جارد».
وأعلن آل الشيخ أن هناك مباحثات مع عادل إمام للعودة مرة أخرى إلى خشبة المسرح من خلال هيئة الترفيه السعودية، ليقوم عادل إمام بتقديم مسرحية جديدة يتم عرضها فى السعودية.
يذكر أن الفنان محمد هنيدى بدأ في تقديم عروض مسرحيته الجديدة «٣ أيام فى الساحل» وهى من العروض التى تقدمها هيئة الترفيه السعودية، وسيتم عرضها داخل مصر لمدة ٢٢ ليلة عرض، ثم سيسافر فريق العمل إلى السعودية لتقديم المسرحية بالعديد من المناطق السعودية في تبوك، والقطيف، والقصيم، والخرج.
ويذكر أن الفنان أشرف عبدالباقى يستعد لتقديم عرض مسرحى جديد بالسعودية من خلال مسرح السعودية الذى يشرف عليه على غرار مسرح مصر الذى أسسه داخل مصر.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟