رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"أمن الدقهلية" تحتفل بأعياد الشرطة

الخميس 24/يناير/2019 - 01:53 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
نظمت اليوم الخميس مديرية أمن الدقهلية، احتفالية بمناسبة الذكرى الـ67 لأعياد الشرطة، فيما قام محافظ الدقهلية يرافقه مدير الأمن والقيادات الأمنية بالمحافظة بوضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بسندوب.
كما أكد شاروبيم على أن الشعب المصري كله يقدر التضحيات الجسام التي قدمها أبناء الشرطة من قيادات وضباط ومجندين وأفراد ضحوا بأنفسهم ودمائهم لنبقى أحرارا آمنين وننعم بوجودنا على أرض مصر القوية الشامخة المستقرة.
وأضاف أننا جميعا نقف على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي كان لشجاعته في التصدي للهجمة الظلامية التي كادت تنجح في إسقاط الدولة المصرية أكبر الأثر فيما نحن فيه من إعادة بناء وتطوير لكل مجالات الحياة على أرض مصر.
وقدم محافظ الدقهلية التحية لأبناء الشرطة المصرية الذين يتصدون للإرهاب بكل أشكاله، كما يحققون للمواطنين الأمن ويساهمون في استقرار الدولة المصرية.
ومن جانبه أكد اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، أن رجال الشرطة يقومون بواجبهم الذي يفرضه عليهم انتمائهم للشرطة المصرية التي تعد واحدة من أهم مؤسسات الدولة العاملة على تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.
جاء ذلك بحضور الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية واللواء زكي صلاح مساعد وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا واللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية واللواء حسام عبدالواحد مدير الأمن الوطني بالمحافظة واللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، واللواء عاطف المصري مدير الأمن المركزي والعقيد أحمد صلاح الدين المستشار العسكري واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية ورمضان شوربه وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة بمعسكر قوات الأمن بسندوب.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟