رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. مسئولو برشلونة في هولندا لإتمام التعاقد مع نجم أياكس أمستردام

الأربعاء 23/يناير/2019 - 12:51 م
الهولندي فرانكي دي
الهولندي فرانكي دي يونج
طه عبدالهادى
طباعة
توجه مسئولون من نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، إلى هولندا، وذلك من أجل إنهاء صفقة الهولندي فرانكي دي يونج، لاعب فريق أياكس أمستردام، بعد إعطائه الضوء الأخضر للانتقال إلى النادي الكتالوني، ورفض العروض المقدمة من الأندية الأخرى.
وذكرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية، أن آلي دورسون، وكيل أعمال دي يونج، أبلغ الأندية الأوروبية التي كانت ترغب في شراء اللاعب الشاب، برغبته باللعب في "الكامب نو"، وتحقيق حلم مزاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وفي هذا الاتجاه، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن أوسكار جراو المدير التنفيذي لبرشلونة، وبيب سيجورا المدير العالم للنادي الكتالوني، سافرا بالفعل إلى هولندا لإتمام الاتفاق النهائي وتوقيع العقود مع نجم أياكس أمستردام.
ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة "ديلي تلجراف" البريطانية، أن إدارة «البلوجرانا» اتفقت على دفع قرابة 90 مليون يورو للاستعانة بخدمات لاعب خط الوسط الهولندي.
يذكر أن برشلونة رفع قيمة الصفقة لإقناع دي يونج بعدما عرض في الأيام الأخيرة مبلغ قيمته 75 مليون يورو ولكن النادي الهولندي يرغب في الاستفادة بأقصى شيء من بيع اللاعب وقام بالمغالاة من أجل التفريط في أحد نجومه المهاريين.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟