رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ليلة دامية في محافظات مصر.. 14 جثة خلال يوم.. القاهرة والجيزة والسويس في الصدارة.. مختل يقتل "مكوجي" بالبساتين.. وجثة مذبوحة خلف مستشفى الخانكة.. والعثور على رأس وذراع بداخل جوال بالقليوبية

الأربعاء 23/يناير/2019 - 01:57 ص
البوابة نيوز
ياسر على
طباعة
ليلة دامية شهدتها أغلب محافظات مصر في العثور على جثث، وأغلبها تنحصر بين القتل وحوادث طرق، والأجهزة الأمنية سرعان ما تكثف جهودها على مدار اليوم لكشف غموض الوقائع.
احتلت القاهرة والجيزة المركز الأول، من حيث ارتفاع معدلات القتل بيمنا احتلت القليوبية وكفر الشيخ المركز الثاني، وتسلط "البوابة نيوز" الضوء على أبزر هذه الحوادث.
ليلة دامية في محافظات
فى القاهرة
عثرت الأجهزة الأمنية على جثتين بحلوان أحدهما لمتسول والأخرى لفتاة أثر قيام تناولها فرولة سامة، وأخرى في البساتين عقب قيام مختل بقتل مكوجي بسبب حضن فتاة. 
في حلوان عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان على جثة متسول مجهول الهوية، ملقاة بجوار وحدة مرور حلوان، وتبين أن الوفاة طبيعية، ويرجح أن تكون بسبب سوء الأحوال الجوية، ولا شبهة جنائية في الحادث ولم يمر ساعة وعثرت قوات الأمن على جثة فتاة بالعقد الثاني من العمر وتسمم 3 اشقاؤها ولد وبنتان، بعدما تناولوا كمية من فاكهة الفراولة بدون غسلها بالمياه.
وفي البساتين أقدم مختل عقليًا على إنهاء حياة شاب في مقتبل العقد الثالث من العمر، وأصاب آخر بجرح سطحي، باستخدام مطواة، خلال نوبة صرع أصابته وحاول الضحايا تهدئته إلا أنه قام بالاعتداء عليهم حال تواجدهم بشارع حسان دياب بدائرة قسم شرطة البساتين.
 وبالانتقال وعمل التحريات تبين قيام المدعو "علي.ح"، 45 سنة، ومقيم بشارع حسان دياب، دائرة القسم، بطعن المدعو "سيد.ا"، 28 سنة، طعنة نافذة أسفرت عن وفاته في الحال باستخدام سلاح أبيض مطواة وأصاب شاب آخر بجرح سطحي، أثناء محاولتهما تهدئته بعدما قام الجيران بإبلاغ مستشفى الأمراض النفسية عنه للقدوم لأخذه.
جثتين أحدهم لربة منزل مصابة بطلق ناري وأخرى لمسنة في الجيزة
في الجيزة عثرت الأجهزة الأمنية على جثتبن أحدهما لربة منزل أطلق مجهول عليها النيران بمركز أطفيح، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها.
وكشفت التحقيقات أن مجهول أطلق النيران على المجني عليها أثناء تواجدها بأرض زراعية لحصد الخضراوات تمهيدًا لبيعها، وفر هاربًا.
وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال عدد من شهود العيان وأهلية المجني عليها وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليها توجهت بصحبة شقيقها لأرض زراعية لحصد خضروات، تمهيدًا لبيعها بالسوق للإنفاق على أطفالها التي تتكفل برعايتهم بعد وفاة زوجها، إلا أن مجهولًا أطلق عيار ناري أصابها ما أسفر عن وفاتها.
أما عن الجثة الأخرى فكانت في كرداسة وتكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف غموض العثور على جثة عاطل ملقاة في الزراعات بجوار منزله بكرداسة ومن خلال التحريات وسؤال الأهالي تمكنت شقيقته من التعرف عليه وقررت أنه يسكن بمفرده داخل المنزل وأن حالته النفسية سيئة منذ فترة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق والوقوف على ملابسات الواقعة.
وفي القليوبية كثفت مباحث قسم الخانكة من جهودها لكشف غموض العثور على جثة لشخص به طعنة بالرقبة من الخلف أمام مستشفى الصحة النفسية، وتم نقل الجثة للمستشفى وبالانتقال بالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "إمام. ع. ا" ومقيم كفر طحا بشبين القناطر تحت تصرف النيابة وجار البحث عن الجناة.
كما نجح رجال مباحث شبرا الخيمة من كشف مرتكبي العثور على أشلاء جثة لشخص مجهول حيث تم العثور على رأس الجثة وذراعيه بجوار ترعة في كرداسة بالجيزة وتبين أن مرتكبي الواقعة صاحب مخبز وابنته لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجة المتهم، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
جثة مذبوحة بداخل زراعات ملوى 
في المنيا عثرت قوات الأمن على جثة مشنوقة وملقاة بإحدى الزراعات التابعة لمركز ملوى، وتحفظت عليها بمشرحة مستشفى ملوى العام.
وتبين أن الجثة في العقد الرابع من العمر يرتدي قفطان أبيض وبنطال بني اللون، ملقى داخل الزراعات المتاخمة وعليه آثار شنق في رقبته وبحوزته مبلغ 1020 جنيها.
وجرى التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى ملوى العام، وتكثف وحدة مباحث المركز جهودها لكشف تفاصيل الواقعة، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.
جثة لشاب انتحر بسبب مشاجرة مع زوجته
في الفيوم عثرت القوات الأمنية على جثة مواطن داخل شقته بحجرة النوم مسجاة على ظهرها أعلى السرير، بمنطقة المسلة والجثة في حالة تيبس رمي وبالمعاينة الفحص، تبين وجود جثة المواطن “حسام. ح. ص” 28 سنة، عامل، داخل حجرة النوم، ومرتديًا ترينج رمادي، والجثة في حالة تيبس رمي وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وعُثر بجواره على ورقة مدون بها ما يفيد “انتحاره لوجود خلافات بينه وبين زوجته قام على إثرها بتطليقها ومروره بضائقة مالية.
وبسؤال والده "حسين. ص" – 65 سنة بالمعاش، رجح قيام نجله بتناول مادة سامة للتخلص من حياته ولم يتم أحد بالتسبب في وفاة نجله
تم إخطار النيابة العامة في حينه وتولت التحقيق، وقررت نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر رقم 575 إداري قسم شرطة أول الفيوم.
3 جثث بطريق العين السخنة 
في السويس لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخران في تصادم سيارة نقل مع سيارة ملاكي بطريق "السويس – العين السخنة" ونقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى السويس العام، بالانتقال والفحص تبين قيام سيارة نقل بالتصادم مع سيارة ملاكي بطريق العين السخنة.
وقال مصدر طبي إن المتوفين عددهم ثلاثة والمصابين الاثنين نقلوا إلى مستشفى السويس العام وحالتهم خطيرة.
جثتين بالطريق الساحلي بسبب حادث مروع 
وفي كفر الشيخ لقي شخصان مصرعهما، وأصيب اثنان آخران، اليوم، بجروح خطيرة؛ نتيجة تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل على الطريق الدولي الساحلي بمحافظة كفر الشيخ، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل جثة المتوفين والمصابين إلى المستشفى.
وكشفت التحريات بوقوع تصادم سيارتين ملاكي وأخرى نقل على الطريق الدولي الساحلي، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.
تم نقل المصابين وجثة المتوفين إلى المستشفى، وتحرير محضر بالحادث.

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟