رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق كرنفال الزهور احتفالا بالعيد القومي

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 02:59 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
شهد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم الإثنين، انطلاق موكب كرنفال الزهور والذي بدأ من ميدان عبد المنعم رياض احتفالا بالعيد القومي للمحافظة وإحياءً لذكرى معركة شدوان التاريخية، يرافقه اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر والسادة المحافظون السابقون، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
هذا وقد نظمت محافظة البحر الأحمر، بالاشتراك مع الجمعيات الأهلية، وقصر ثقافة الغردقة، حفلات فنية مختلفة شارك فيها أطفال المدارس، وكذلك فرق فنية مختلفة احتفالا بالعيد القومى لمحافظة البحر الأحمر التاسع والأربعون الموافق 22 يناير من كل عام.
شارك في الكرنفال العديد من الجهات المختلفة بالمحافظة مثل غرفة الشركات والمنشآت السياحية، وجمعية السفاري، وفريق كشافة البحر الأحمر، ومديرية الشباب والرياضة، والتربية والتعليم واللجنة الرياضية بالديوان العام.
يذكر أن موكب الزهور انطلق من ميدان عبد المنعم رياض، ويصل إلى ميدان الدهار، مرورًا بميدان السقالة قلب مدينة الغردقة، وميدان أكوا فن، ثم إلى الممشى السياحي جنوب الغردقة.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟