رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "البوابة نيوز" داخل وكر لتعاطي المخدرات بالغردقة

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 03:17 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
أماكن مغلقة وبعيدة كل البعد عن أنظار الشرطة، أوكار تعد تربة خصبة لتجارة الماكس والهيروين والأقراص المخدرة والسجائر المحشوة بالحشيش والبانجو، بالإضافة إلى الدعارة وانتشار العاهرات في تلك المناطق الخطرة.
ورصدت عدسة "البوابة نيوز"، أحد هذه الأوكار ومكانه وتمكنت من اختراقه رغم تأمينه وحراسته الجيدة من قبل أصحاب المصالح والتجار والمدمنين أيضا.
ويقع الوكر، الذي تمكنا من اختراقه وتصويره خلف مكتب الشهر العقاري بمنطقة حفر الباطن بالغردقة، حيث انتشر في المكان حقن الماكس والسجائر المحشوة بجميع أنواع المخدرات، بالإضافة إلى الداعرات اللائي تتولى كل منهن مهمة التوزيع والتجهيز واستقبال الذبائن من المدمنين وطالبي المتعة الجنسية. 
وتبدأ السهرات الحمراء وتوزيع الكيف على المدمنين بتلك المنطقة المشار اليها عقب غياب آخر ضوء في اليوم، حيث يتجمع تجار الكيف وأصحاب المصالح بمختلف أنواعهم في كل مساء وتستمر السهرات حتى الصباح حتى إشراقة أول ضوء بعدها يتم تسريح الجميع "كل إلى موقعة أو مأواه". 
وبحسب مصادرنا يقوم مجموعة من تجار المخدرات، باستئجار حراس ويتم تطويق المنطقة بالكامل ليلا نهارا، لقيامهم بتأمين المكان تأمينا جيدا ويتم الاتصال فيما بينهم عن طريق الهواتف المحمولة، علمًا بأن تلك الأوكار المشار إليها لا تبعد كثيرا عن قسم الشرطة إلا أنها بسبب عمليات التمويه والمراقبة الجيدة، فضلا عن صعوبة الوصول إليها، لن يتمكن أحد من أفراد الأمن اكتشافها أو العثور عليها.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟