رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تفاصيل العثور على جثة ثلاثيني داخل شقته منتحرا في الفيوم

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 11:17 ص
الشاب المنتحر
الشاب المنتحر
فاتن عبد الجليل
طباعة
عثر سكان شارع سيف النصر بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم، على جثة ثلاثيني في حالة تعفن كامل داخل شقته، وبجواره ورقة تفيد بانتحاره لوجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته التي قام على إثرها بتطليقها لمروره بضائقة مالية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة.
كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم ببلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة " حسام ح ر "(28 سنة ـ ومقيم بشارع سيف النصر ـ المسلة ـ قسم أول الفيوم) داخل حجرة النوم مسجاة على ظهرها على السرير ومرتديا كامل ملابسه ( والجثة في حالة تعفن ).

وتبين بعد أنتقال مباحث قسم اول الفيوم بمناظرة الجثة عدم وجود ثمة أصابات ظاهرية بها وعثر بجواره علي ورق مدون بها ما يفيد( انتحاره لوجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته وقام علي أثرها بتطليقها لمروره بضائقه مالية".


ورجح والده بالمعاش قيام نجله بتناول مادة سامه ( غير معلومه ) للتخلص من حياته لذات الاسباب، ولم يتهم احد بالتسبب في حدوث الواقعة، وتم إخطار النيابة في حينه وتولت التحقيق وقررت نقل الجثه لمشرحة مستشفي الفيوم العام، وكلفت ادارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر رقم 575 / 2019 اداري قسم شرطة اول الفيوم، وجار العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟