رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

سقوط تشكيل عصابي لسرقة الشقق في الرحاب

الإثنين 21/يناير/2019 - 02:44 م
البوابة نيوز
محمود عياد _ عمر عزوز
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة التجمع الأول برئاسة المقدم تامر عبد الشافي، في كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية وأدوات إلكترونية وكهربائية من داخل 3 شقق بمنطقة الرحاب دائرة القسم، وتبين أن وراء ارتكاب الوقائع تشكيلا عصابيا مكونا من رجلين وسيدة زوجة أحدهم.
وكان قد تلقى النقيب مصطفى عامر، معاون مباحث التجمع الأول، بلاغات من 3 مواطنين بمنطقة الرحاب مفادهم اكتشافهم سرقة مشغولات ذهبية وأدوات إلكترونية وكهربائية ومبالغ مالية كبري من داخل محال سكنهم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغات وبالفحص تبين تنفيذ السرقات بنفس الأسلوب وكسر باب الشقق.
وبإجراء التحريات، أن وراء الواقعة كل من نادر إبراهيم حنفي 35 سنة، عاطل، ومقيم بمساكن صلاح سالم حلوان، وسابق ضبطه واتهامه في 4 قضايا نصب وضرب، وزوجته "إيمان مغاوري محمود"، 34 سنة، وصديق الأول "إسلام صابر عبد الستار"، 26 سنة، عاطل، ومقيم بذات العنوان، مفرج عنه حديثٱ في وقائع سرقة بنطاق الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، بتاريخ 29-10-2018.
وعقب تقنين الإجراءات خرجت مأمورية قادها النقيب مصطفى عامر، وبالاشتراك مع مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم هاني أبو علم، والنقيب أحمد الدالي، معاون المباحث، وتم ضبط المتهمين وبتفتيش مسكنهم عثر بداخله على المسروقات، وضبط بحوزتهم على سيارة ملاكي إيجار المستخدمه في السرقة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.
"
برأيك.. من سيفوز بالقمة 117؟

برأيك.. من سيفوز بالقمة 117؟