رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

لكشفه فضائح الجماعة الإرهابية.. "الإخوان" تهدد بالاعتداء على عبدالرحيم علي بهولندا

الأحد 20/يناير/2019 - 01:20 ص
النائب الدكتور عبدالرحيم
النائب الدكتور عبدالرحيم علي رئيس مجلس ادارة البوابة نيوز
محرر البوابة نيوز
طباعة
هدد عدد من إرهابيي جماعة الإخوان الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، باقتحام ندوته المقرر عقدها في أمستردام، وذلك استمرارًا لحملته ومشروعه الشهير لفضح أعمال الجماعة الإرهابية أمام العالم.
ويلتقي الكاتب الصحفي الدكتور عبدالرحيم علي، مساء اليوم الأحد، بأعضاء الجالية المصرية بهولندا في لقاء مفتوح، ينظمه المجلس الأعلى للجالية، تحت عنوان "مصر إلى أين في الذكرى الثامنة لــ25 يناير؟".
وكان المجلس الأعلى للجالية المصرية في هولندا، برئاسة المهندس أشرف غالي، وجّه الدعوة للكاتب الصحفي الدكتور عبدالرحيم علي، قائلا: "نحن هنا في أمس الحاجة للمعلومات الموثقة التي بحوزتكم، والتي لها مصداقية، وصدى لبعض الملفات المهمة؛ مثل خطورة انتقال الدواعش لأوروبا، وتوضيح حقيقة ما يتعرض له الأقباط في مصر، وتقييم وضع الإخوان بالداخل والخارج، بالإضافة إلى التركيز على ملف مصر إلى أين في الذكرى الثامنة لــ25 يناير".
ومن المقرر أن يحضر اللقاء عدد من المؤسسات المصرية المسجلة بهولندا، ونخبة من المهتمين بالأوضاع على الساحة المصرية من شخصيات مصرية وعربية مرموقة.
وكان عدد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية اعتدوا على عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط في باريس، في مدينة أمستردام في 2015 حيث غادر عبدالرحيم علي على إثر ذلك مدينة أمستردام، وأشارت الدلائل حينئذ إلى فشل الجناة في محاولة فتح خزينة الحجرة، وقيامهم بسرقة "آي باد" وحقيبة تحتوي على عدد من الأدوية والأشعة ونتائج الفحوص الطبية.

 كما عثرت الشرطة حينئذ على آثار دماء على الزجاج وخارج الشرفة يعتقد أنها لأحد الجناة، ولم يكن ذلك الحادث الأخير بل تم الاعتداء على عبدالرحيم علي في الشانزليزيه بباريس العام الماضي، من قِبل اثنين من الإخوان وتدخلت الشرطة وأخذت تعهدًا عليهما بعدم الاقتراب لمسافة 500 متر من مكان إقامته في فندق الفوكيت.

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟