رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ننفرد بتفاصيل مسلسل "حكايتي" لياسمين صبري

السبت 19/يناير/2019 - 01:15 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري
محمد زكي
طباعة
تخوض الفنانة الشابة ياسمين صبري، السباق الرمضاني المقبل، في أول بطولة مطلقة لها، بمسلسل «حكايتي»، الذي تقوم بتصوير مشاهده حاليا، في إحدى المناطق الشعبية بالإسكندرية.. وبدأت ياسمين التصوير في منطقة «بحري»، في أحد الأحياء القريبة من الأحداث التي يتناولها المسلسل؛ حيث يستغرق التصوير مدة شهر كاملا، حيث يرغب المخرج أحمد سمير فرج، في الانتهاء من كل مشاهد التصوير الخارجي بالإسكندرية، للعودة للقاهرة لاستكمال باقي أحداث المسلسل في أحد الاستوديوهات.
ورغم حالة التكتم التي تشهدها كواليس المسلسل، والتي تم العمل عليها لمدة شهرين بين تحضيرات واجتماعات وتعديلات في السيناريو، حصلت «البوابة» على القصة التي يعتمد عليها المسلسل، حيث تدور أحداثه حول فتاة بسيطة تعيش في منطقة شعبية في الإسكندرية، تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها، بسبب وفاة والدها أمام عينها، واستيلاء أهل والدها على ميراثها، ما يجعلها تدخل في خلاف معهم، وتضطر إلى الزواج من أحد الأشخاص المعروف عنهم النفوذ، ولا يقف الحال بها عند ذلك، وتقوم بالزواج من أكثر من شخص، وتسافر بعدها إلى القاهرة، وتتحول إلى واحدة من أكبر سيدات الأعمال، وتدخل في العديد من الحروب.
واضطرت «ياسمين» الفترة الماضية إلى الخضوع لرجيم قاس، وتدريبات رياضية مكثفة، من أجل التخلص من بعض الوزن، وهو ما يفسر الصور التي نشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تمارس بعض التمارين الرياضية، حيث يظهر عليها في الجزء الأول من المسلسل، علامات التعب والفقر، خاصة بعد الأزمات التى تعرضت لها مع عائلتها.. وعلمت «البوابة» أن ياسمين، أصرت على مشاركة بعض النجوم فى العمل، لدرجة أن اسم إحدى بطلات العمل، لم يحسم حتى الآن، ومن المقرر أن يعلن على نهاية الأسبوع المقبل، خاصة أن مشاهدها في الفترة المقرر تصويرها في القاهرة.
وكان مؤلف العمل محمد عبدالمعطي، قد انتهى من كتابة ما يقرب من ١٠ حلقات من المسلسل بشكل كامل، خلال الأيام الماضية، وقام بتسليمها بالفعل إلى الشركة المنتجة للعمل. 
ويعد «حكايتي» أول عمل تقوم فيه ياسمين صبري، بالتصوير في بلدها الأم ومسقط رأسها الإسكندرية، التي عاشت فترة كبيرة بها قبل أن تسلك مجال التمثيل. وانضم مؤخرا إلى فريق عمل المسلسل، كل من الفنان أحمد حاتم، الذى يقدم أحد الأدوار المهمة، والفنانة الشابة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار هاني مهنا، والفنانة السورية سارة نخلة، التي عادت من سوريا خصيصا لتصوير مشاهدها في المسلسل، حيث قطعت رحلتها إلى هناك من أجل زيارة أهلها، ويتبقى فقط اسم أخير، ليكون فريق العمل قد انتهى فعليا. «حكايتي» من تأليف السيناريست محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، مها أبوعوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبدالناصر ومصطفى درويش، إنتاج «سينرجي» للمنتج تامر مرسي.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟