رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

خاص.. رامي إمام يعيد بناء ديكور "فلانتينو" الزعيم بمدينة الإنتاج

الجمعة 18/يناير/2019 - 10:03 م
المخرج رامي إمام
المخرج رامي إمام
محمد زكي
طباعة
عاد المخرج رامي إمام إلي التحضير مرة اخرى لمسلسل الزعيم عادل إمام " فلانتينو"، وذلك بإعداد بناء ديكور المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي، للبدء في تصويره مطلع شهر فبراير المقبل، حتى يلحق بالعرض في الموسم الرمضاني 2019.
جاء ذلك بعد أيام من هدم الديكور والإعلان عن تأجيل المسلسل لعام 2020، في أول سابقة تحدث مع الزعيم.
عودة رامي إمام للتحضير للمسلسل جعلته يسابق الزمن من أجل ترشيح أبطال المسلسل لسرعة التصوير، واستقر على أول الفنانات المرشحات للمسلسل وهي دلال عبد العزيز التي تعود للتمثيل معه بعد آخر تعاون بينهما في فيلم " النوم في العسل.

خاص.. رامي إمام يعيد
اعادة بناء الديكور تعيد للأذهان ما حدث مع الزعيم أثناء التحضير لمسلسل " فرقة ناجي عطا الله " الذي تم تصويره في عامين بسبب خروجه من السباق الرمضاني وهو الامر الذي يجعل الكثيرون يتوقعون ان يلقي المسلسل نفس المصير خاصة مع اقتراب شهر رمضان والذي اصبح علي بعد 3 اشهر فقط مع موعد انطلاق التصوير في اول نوفمبر.
وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسي، تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامي إمام على عرض مسلسل النجم الكبير عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر.
أما عرض مسلسل " فالنتينو" في الدول العربية، فسيكون من حقوق شركة ماجنوم التي تلقت عروضا كثيرة ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد مع أية جهة في الخارج.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟