رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هل يلحق "فلانتينو" عادل إمام بالموسم الرمضاني؟ .. تضارب آراء

الجمعة 18/يناير/2019 - 02:12 ص
الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام
عزت البنا ومحمد زكي
طباعة
تضاربت الآراء حول لحاق مسلسل "فالنتينو" بطولة الزعيم عادل إمام الموسم الرمضاني المقبل، فعلى الرغم من إعلان المخرج رامي إمام رئيس شركة ماجنوم لحاق المسلسل الموسم الرمضاني إلا أن نقاد الدراما يؤكدون عكس ذلك.
فعلمت "البوابة ستار" أن المسلسل "فلانتينو"، بعد بناء الديكور الخاص بالقصر، والذي بُني في مدينة الإنتاج الإعلامي، قاموا بهدمه.. بعد أن تأكد خروجه من السباق الرمضاني المقبل، خاصة أن العمل يحتاج إلى ميزانية عالية.
وعلمت أيضًا أنه لم يتم حتى الآن توقيع أي فنان على المشاركة في بطولته بجوار الزعيم ما جعل لحاقه بالموسم الحالي أمرًا صعبًا للغاية.
فيما أعلن المخرج رامي إمام رئيس شركة ماجنوم، أنه يواصل التحضير لبدء تصوير مسلسل "فالنتينو" بطولة الزعيم عادل إمام والذي يعرض في رمضان المقبل.
وكشف رامي، في تصريحات لـ"البوابة نيوز" أن مؤلف المسلسل الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر أنجز كتابة ١٥ حلقة من المسلسل. 
وقال المخرج رامي: إن ما أثير من جدل ونقاش إعلامي عن تأجيل مسلسل "فالنتينو" الفترة الماضية، كان اجتهادات صحفية، مؤكدًا حرص الجميع على ضرورة تواجد الزعيم في الموسم الرمضاني.
وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسي تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامي إمام على عرض مسلسل النجم الكبير عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر.
أما عرض المسلسل في الدول العربية فسيكون من حقوق شركة ماجنوم التي تلقت عروض كثيرة ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد مع أي جهة في الخارج، والمعروف أن "فالنتينو"، من إنتاج شركة ماجنوم برئاسة رامي إمام وعضوها المنتدب هشام تحسين والعمل من إخراج رامي إمام.
المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، يذكر أن آخر أعمال الزعيم كان مسلسل "عوالم خفية" الذي عرض رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وهو من تأليف أمين جمال، ومحمود حمدان، ومحمد محرز، وإخراج رامي إمام.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟