رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. آية عبدالله على مسرح نادي الجزيرة.. يحيى خليل بدار الأوبرا المصرية.. و"كوكب الشرق" على مسرح سيد درويش في الإسكندرية

الخميس 17/يناير/2019 - 11:01 ص
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
يشهد اليوم الخميس عددا من أبرز الفعاليات الفنية على جميع المستويات، حيث تحيي اليوم الخميس، المطربة آية عبدالله حفلا غنائيا على خشبة مسرح نادي الجزيرة.

شاهد اليوم.. آية
وأعربت آية عن سعادتها البالغة بنشاطها في تقديم الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية، حيث قدمت حفلا غنائيا مؤخرا بمدينة دبي ولاقت انتشارا واسعا.
ومن جانبها قالت آية إن حفلها الجديد ستشهد تنوعا ما بين أغنياتها الجديدة وبعض الأغاني القديمة للزمن الجميل.
شاهد اليوم.. آية
ويحيي اليوم الخميس، رائد موسيقى الجاز يحيى خليل حفلا جديا على خشبة المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.
ويقدم خليل بمشاركة مغنية الجاز والبلوز الكندية شيري بلوور ومصاحبة مجموعة من أبرع العازفين المصريين باقة من أشهر أعماله الخاصة التي تتميز بشكلها الفني المتفرد وتمزج بين طابع الموسيقى المصرية والجاز منها "بحلم فى عالم غريب"، "يعيش أهل بلدى"، "البيانولا"، "دنيا"، "الأمل"، "اميرة"، "من غير عنوان"، "الغربة" ومختارات من مؤلفات الجاز العالمية إلى جانب تنويعات على عدد من أشهر ألحان الموسيقى العربية التى أعاد خليل توزيعها بأسلوب الجاز.


شاهد اليوم.. آية
كما يستضيف اليوم الخميس، مسرح سيد درويش بالإسكندرية، حفلا بعنوان "كوكب الشرق"، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.
ويقام الحفل بمناسبة الذكرى 120 لميلاد كوكب الشرق "أم كلثوم"، ويتضمن البرنامج باقة من أجمل أغنيات سيدة الغناء العربي، التي تعاونت فيها مع كبار الملحنين، منها (أمل حياتي، رق الحبيب، انت عمري، هسيبك للزمن، دارت الأيام، على باب مصر)، وتقدمها الفنانات "مي فاروق، نهاد فتحي، ورضوى سعيد"، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.
وتجدر الإشارة إلى أن دار الأوبرا تقدم حفلات كوكب الشرق بصورة دورية بهدف إحياء التراث الفني الضخم لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟