رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. وفد طب مانشستر يزور "أسنان المنصورة"

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 06:16 م
وفد طب مانشستر يزور
وفد طب مانشستر يزور أسنان المنصورة
أميمة الإتربى
طباعة
استقبل الدكتور عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، وفد جامعة مانشستر لطب الأسنان بانجلترا، حيث ضم الوفد البروفيسور ربيكا كرافن، والبروفسور ريزا رودساري، والبروفسور نيل باتل،
جاء ذلك بحضور الدكتورة عبير عبد اللطيف مديرة برنامج المنصورة مانشستر لطب الأسنان، والدكتورة نهى الوصيفي نائب مدير البرنامج، والدكتورة فاطمة ابراهيم منسق السنة الدراسية الأولى، والدكتور محمد أسامة منسق السنة الدراسية الثانية.
كما أستقبل الوفد كلام من الدكتور محمد غازى وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور منال فاروق عثمان وكيل الدراسات العليا والبحوث بالكلية، والدكتور محمد زغلول وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
تصمنت زيارة الوفد جامعة مانشستر بانجلترا لمتابعة العمل فى تنفيذ برنامج مانشستر لطب الأسنان بجامعة المنصورة، مع بداية العام الجامعي الحالى.
يشار إلى أن تلك الزيارة تأتي فى إطار بروتوكول تعاون مشترك بين الطرفين لإنشاء برنامج تعليمى هو الاول من نوعه على مستوى الجمهورية.
ومن جانبه أعرب الجانب الإنجليزي خلال اللقاء عن اهتمامه بهذا التعاون، وفتح آفاق للتعاون الدولي بين جامعة المنصورة وجامعة مانشستر.
وأوضح الدكتور عصام الوكيل، أن التنسيق مع كلية طب الأسنان، يتم بخطى ناجحة ومنظمة لإتمام أول درجة في طب الأسنان في مصر، والالتزام بالخطة والبرنامج الدراسي لجامعة مانشستر، والتي ستلعب دورا " مهما " في تطوير كلية طب الاسنان، وتقديم خدمة تعليمية متطورة ومتميزة بالمعايير العالمية.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟