رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

غدا.. البرلمان يناقش 14 مقترحا

الإثنين 14/يناير/2019 - 03:34 م
البوابة نيوز
عبدالرحمن البشاري
طباعة
حصلت "البوابة نيوز" على عدد المقترحات التي ستناقشها لجنة الاقتراحات والشكاوى، بمجلس النواب، غدًا الثلاثاء، والذي يبلغ عددهم 14 مقترح متقدم من النواب، للجنة، لمناقشتها، بحضور النائب همام عدلي رئيس اللجنة وعدد من أعضائها، وهم كالآتي: 
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب سليمان وهدان، بشأن تعديل نشاط منطقة جنوب سهل الحسنية وشمال جنوب سهل الحسنية إلى نشاط الاستزراع السمكي بمحافظة بورسعيد.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب سيد أحمد محمد سيد أحمد، بشأن استكمال تغطية ترعة الزيني (الجنابية اليمنى للحجر الصعيدي) مركز سيدي سالم – محافظة كفر الشيخ.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن إحلال وتجديد كوبري الكيلو (810/80) على ترعة نجع حمادي وكوبري الكيلو (15) على ترعة الأحايوة قرية سفلاق – مركز ساقلتة – محافظة سوهاج.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب سمير رشاد أبو طالب، بشأن سرعة موافقة جهاز حماية النيل على تخصيص مساحة حوالي (17) قيراطًا بقرية الرملة – مجلس قروي سمالوط – محافظة المنيا.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب حمدي عبدالوهاب، بشأن الموافقة على توسعة كوبري ترعة السيل تقاطع شارع جمال عبدالناصر مدينة الهدى حي المعصرة – محافظة القاهرة.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم نظير عبدالرحيم، بشأن إنشاء كوبري مشاة على ترعة الإبراهيمية لنقل الأهالي من قرية بني يحيى شرق وبني يحيى غرب – مركز القوصية محافظة أسيوط.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد نجاح الشورى، بشأن تحويل جميع المصانع والمزارع الداجنة خارج المدن والقرى بمركزي طلخا ونبروه إلى المناطق الصناعية بمحافظة الدقهلية.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد صلاح عبدالبديع، بشأن إنشاء كوبري مشاة على بحر مويس الكيلو (730،15) بمدينة منيا القمح – محافظة الشرقية.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائبة زينب على سالم، بشأن تغطية مصرف العرين بعزبة أبو النور – وحدة محلية طوخ القراموص مركز أبو كبير – محافظة الشرقية.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب هشام الحصري، بشأن إنشاء نادي لأطباء الأسنان – محافظة الدقهلية.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب إيهاب عبدالعظيم، بشأن إنشاء كوبري على البحر اليوسفي بقرية أبو بشت – مركز مغاغة – محافظة المنيا.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب حسين غيته، بشأن إنشاء كوبري لقرية الملك بقرية كفر الصالحين التابعة لمركز مغاغة محافظة المنيا.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب علي أبو دولة، بشأن تسليم مغذى نهر النيل فرع (3) قرية الفنت التابعة لمركز الفشن محافظة بنى سويف إلى هيئة الميكانيكا والكهرباء بدلًا من الإدارة العامة لري محافظة بنى سويف.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟