رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

سقوط أمطار غزيرة متقطعة على قرى ومدن الدقهلية

الأحد 13/يناير/2019 - 10:23 م
سقوط أمطار ــ أرشيفية
سقوط أمطار ــ أرشيفية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
شهدت قرى ومدن ومراكز الدقهلية، مساء اليوم الأحد، استمرار موجة الطقس السيئ والتى تتمثل في انخفاض شديد فى درجات الحرارة، مع هبوب رياح باردة وهطول أمطار غزيرة متقطعة، فيما خلت الشوارع من المواطنين كما شهدت الأسواق التجارية عزوفا من المواطنين الذين حرصوا على البقاء فى منازلهم بسبب سوء الطقس.
واستمرت الأجهزة التنفيذية فى رفع حالة الطوارئ، وانتشرت سيارات كسح المياه بالمراكز التي تشهد أمطارا، فيما قامت شركة الكهرباء بتسيير فرق الصيانة لإصلاح الأسلاك التى تعرضت للتلف بسبب الرياح الشديدة.
وكانت المحافظة قد شهدت صباح اليوم الأحد موجة من الطقس السيئ تشمل رياح باردة محملة بالأتربة، ما أدى إلى انعدام الرؤية بعدد كبير من الطرق فيما توقفت حركة الصيد ببحيرة المنزلة بسبب عزوف الصيادين عن النزول للبحيرة خوفا من الطقس السيئ والرياح الشديدة وتخوفا من سقوط أي أمطار مفاجئة.
فيما كثفت إدارة المرور من تواجدها على الطرق الرئيسية حذرة قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة في ظل الطقس السىء مع عدم تجاوز السرعات المقررة، حفاظا على سلامتهم.
وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت أن هناك تقلبات فى الطقس على مستوى الجمهورية حيث تنشط الرياح الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من الإحساس ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.
وقالت الأرصاد إنه يصاحب ذلك انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما يتكون الصقيع على المزروعات في مناطق وسط سيناء وشمالي الصعيد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمالي البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟