رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فوز شبان قنا والميناء والأهلي وقفط بالمجموعة الثانية بالقسم الثالث

السبت 12/يناير/2019 - 08:10 م
فرحة المراغة بالفوز
فرحة المراغة بالفوز علي أخميم
محمد زكي
طباعة
حقق فريق مركز شباب الميناء مفاجأة كبير بالفوز علي نظيره مكة المكرمة بنتيجة 2/4 في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ال17 للمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث ليرفع فريق شباب الميناء رصيده إلى 13 نقطة في المركز قبل الأخير ويتوقف رصيد مكة المكرمة عند 16 نقطة في المركز العاشر.
وحقق فريق شباب قنا الفوز على نظيره فريق شبان المراغة بهدفين دون رد ليرفع شباب قنا رصيده إلى 41 نقطة على قمة المجموعة، ويتوقف رصيد شبان المراغة عند 31 نقطة في المركز الثاني وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة قفط مع شباب البلينا ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده تضع قفط في المركز السادس برصيد 23 نقطة وترفع البلينا رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع. 
وفاز فريق نادي المراغة علي نظيره فريق اخميم بهدف نظيف ليرفع نادي المراغة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع ويتوقف رصيد أخميم عند 25 نقطة في المركز الخامس وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة نادي قنا مع مركز شباب نجوع مازن ليرفع قنا رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث، ويصل رصيد نجوع مازن إلى 20 نقطة في المركز التاسع.
وحقق فريق أهلي المنشاة الفوز علي نادي جرجا بهدفين دون ليرفع أهلي المنشاة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، ويتجمد رصيد فريق جرجا عند 11 نقطة في المركز الأخير.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟