رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. أحمد داود يروج لـ"122" بسينمات الإسكندرية.. مليون مشاهدة لأغنية هيثم حلمي "ماتسئيش الظن".. أمير كرارة في مراكش لتصوير "كازابلانكا"

السبت 12/يناير/2019 - 08:00 م
مساء الفن
مساء الفن
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم السبت، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
ومن أبرز الأخبار الآتي:

أحمد داود في سينمات الإسكندرية للدعاية لـ"122"
أجرى النجم أحمد داوود استفتاءً على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، على اختيار محافظة من محافظات القاهرة ليشاهد فيلم 122 مع جمهورها في السينمات، وبالفعل قام العديد من المتابعين بالتصويت لمحافظتهم، ووقع الاختيار على محافظة الإسكندرية، ووعد أحمد داوود جماهيره أنه قريبًا سيذهب إلى الإسكندرية لمشاهدة 122 معهم في السينمات
وعلق قائلًا: "‏أكتر محافظة تم التصويت ليها كانت إسكندرية.. إن شاء الله هشوفكم في الإسكندرية قريبًا.. سوف يتم الإعلان عن الميعاد والسينمات في أقرب وقت ممكن.. وعمار يا إسكندرية".
مليون مشاهدة لأغنية هيثم حلمي "ماتسئيش الظن" في أقل من أسبوع
طرح المطرب هيثم حلمي على موقع الفيديوهات "يوتيوب" أحدث كليباته وهو كليب "ماتسئيش الظن" وحقق في أقل من أسبوع مليون مشاهدة موزعة بين الفيديو على اليوتيوب والفيسبوك، والأغنية من كلمات أسامة مصطفى وألحان سامح كريم وتوزيع أحمد بدر، والكليب من إخراج إسلام الفولي، ويدور الكليب حول فكرة الشك في العلاقة الزوجية
يشار إلى أن هيثم هو زوج تقليدي يعمل كمصور وبحكم تعامله مع العديد من النساء دائمًا ما تشك فيه زوجته بأنه يخونها، ودائمًا ما يحاول هيثم أن يثبت لها ولاءه وأنه لا يحب غيرها.
"قلبي يوجعني" جديد خريجة عرب أيدل عايدة خالد
أصدرت الفنانة المغربية عايدة خالد أغنية بعنوان "قلبي يوجعني" من كلمات سيف الفارس، ألحان أدهم وتوزيع ميتم علاء الدين، وتعتبر الأغنية الثانية في مشوارها الفني وهي أغنية عراقية من إنتاجها الخاص.
تعتبر الفنانة عايدة خالد من الأصوات الجميلة التي أتثبت حضورها بالبرامج الفنية خلال مشاركتها ببرنامج "استوديو دوزيم" وبرنامج "أرب آيدل".
لبنى عبد العزيز: أفلام إحسان عبد القدوس لم تتكرر في السينما
قالت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، إن الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس الذي يمر اليوم ذكري وفاته لا يحتاج إلى ذكرى رحيل أو ميلاد كي نتذكره.
وأضافت في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: أن إحسان من الكتاب القلائل في مصر والوطن العربي من المحال تكراره مرة أخرى فهو في وجداننا وعقولنا دائما.
وتابعت بالنسبة لي كانت تجمعني به علاقة إنسانية وطيدة حيث قدمت أشهر أعماله "أنا حرة والوسادة الخالية هي والرجال وغيرها من الأفلام التي تركت بصمة في تاريخ السينما المصرية ولم يتكرر مثيلها، وأكدت أنه كان يصر إصرارا كبيرا على أن أقدم تلك الأفلام ولا يريد أي نجمة غيرى تقدمها.
وختمت حديثها: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.
شاهد.. أمير كرارة في مراكش لتصوير "كازابلانكا"
يتواجد الفنان أمير كرارة في مدينة مراكش المغربية، حيث يستكمل هناك تصوير مشاهده بأحدث أفلامه "كازابلانكا".
ونشر "كرارة" مقطع فيديو يجمعه بفريق عمل الفيلم من أحد أماكن تصوير الفيلم بمراكش، عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام".
"كازابلانكا" بطولة "غادة عادل" و"باسل خياط" و"عمرو عبدالجليل" و"دلال عبد العزيز" "محمود البزاوي" والفنان المغربي "محمد مفتاح" والفنان الأردني "إياد نصار" والفنان الصاعد "أحمد داش، وتأليف "هشام هلال" وإنتاج "وليد منصور"، و"يوسف طاهر"، ومشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، وإخراج "بيتر ميمي".

"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟