رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

يحدث اليوم.. وزير الأوقاف يفتتح المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة

السبت 12/يناير/2019 - 10:01 ص
البوابة نيوز
اعداد : علاء جاد
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز"، أهم وأبرز الأخبار المتوقعة، اليوم السبت، الموافق 12 يناير 2019، والتى جاءت كالتالى:

يحدث اليوم.. وزير

وزير الأوقاف يفتتح المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة

يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم السبت، المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، وتشمل وحدة رعاية القلب المفتوح والرعاية المركزة (2) بالدور السادس، ووحدة المسح الذري "الجاما كاميرا"، والبنية التحتية لعدد جناحين وخمس غرف إقامة مريض بالدور الخامس ووحدة الحضانات.

يحدث اليوم.. وزير

وزيرة البيئة تفتتح مشروع إعادة تدوير البطاريات المستهلكة بالمنوفية

تفتتح وزارة البيئة، اليوم السبت، مشروع إعادة تدوير البطاريات المستهلكة والتالفة بنظام أوتوماتيكي بشركة النسر (للصناعات الكيماوية - صناعات البلاستيك والكهرباء) بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.
يأتي ذلك بحضور وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، ووزير التجارة والصناعة الدكتور عمرو نصار، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، ومحافظ المنوفية اللواء سعيد عباس.


يحدث اليوم.. وزير
الأرصاد: طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 21

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على القاهرة حتى شمال الصعيد ويكون دافء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.
وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية مع فرصة سقوط الأمطار غربا، والرياح معتدلة تنشط على غرب البلاد والقاهرة في نهاية الفترة، كما تنشط على غرب البحر المتوسط ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.
وحول درجات الحرارة المتوقعة، اليوم، على القاهرة والوجه البحري العظمي 21 الصغري 9
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟