رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأهلي يجمد التفاوض مع "الصالح".. و5 لاعبين يتنافسون على "مقعدين" في القائمة الإفريقية

الأحد 13/يناير/2019 - 12:46 ص
 أحمد الصالح
أحمد الصالح
خالد على
طباعة
قرر مسئولو قطاع الكرة بالنادى الأهلي، تجميد المفاوضات مع المدافع السورى أحمد الصالح، لاعب فريق العهد اللبناني، حيث تحفظ مسئولو النادى على بعض السمات فى شخصية اللاعب، منها أن اللاعب يصطنع العديد من الأزمات فى أوقات كثيرة.
وقال مصدر داخل قطاع الكرة، إن الصالح كان دائرة اهتمامات النادى الأهلى لفترة طويلة، ولكن هناك تقريرا فنيا وصل إلى النادى يطلب استبعاد اللاعب من الحسابات، لأنه دائم المشاكل والأزمات سواء داخل الملعب أو خارجه.
وشدد المصدر على أن اللاعب لو كان يمتلك كل مقومات النجاح للعب فى أفضل الدوريات العربية، أو احترف أوروبيا، ولن يكون فى الدورى اللبناني، مشددا على أن الصالح يتمتع بإمكانات فنية وبدنية هائلة، ولكن عقليته تمنع النادى من استكمال التفاوض معه. 
وفى نفس إطار الصفقات، أكد المصدر أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، سوف يتدخل بنفسه من أجل حسم صفقة حمدى فتحى لاعب وسط إنبي، فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الأحمر فى أسرع وقت ممكن.
الأحمر اقترب بشدة من إنهاء الصفقة فى ظل تمسك اللاعب بارتداء القميص الأحمر، حيث أبلغ إدارة إنبى بهذا القرار، وهو ما دفع مسئولى نادى القرن الأفريقي، إلى التمسك بضم اللاعب مهما كلفهم الأمر، فالخطيب يعلم جيدا أن الفريق يحتاج فى هذه الفترة إلى لاعبين بدرجة مشجعين، يقدرون ويعلمون قيمة القميص الذى يرتدونه، ومستعدون لبذل المزيد والمزيد من الجهد والعرق من أجله.
وسوف يفتح رئيس النادى الأهلى خطوط الاتصال الواسعة مع مسئولى النادى البترولي، خلال الساعات القليلة المقبلة، لإنهاء الصفقة والإعلان عنها بشكل رسمي، قبل إغلاق باب القيد الأفريقى فى نهاية الشهر الجاري، فالنادى الأهلى استقر على قيد حمدى فتحى أفريقيا. 
وقام النادى الأهلى بقيد الثلاثى حسين الشحات ورمضان صبحى وياسر إبراهيم فى القائمة الأفريقية، واستقر بشكل كبير على قيد النيجيرى جونيور أجايى فى القائمة الأفريقية، ليكون رابع اللاعبين فى هذه القائمة، بعد أن ظهر بشكل جيد فى لقاء جمهورية شبين الودي، ونال إعجاب الأورجويانى مارتين لاسارتى المدير الفنى للفريق، كما أن النادى رفض التعاقد مع أى لاعب أجنبى آخر، وسيتم قيد أجايى على حساب المالى ساليف كوليبالي. 
تتبقى ثلاثة أماكن فى القائمة الأفريقية، حسم الفريق قيد حمدى فتحى فى مكان، حال التعاقد معه، ويتبقى مكانان فقط، يتصارع عليهما خمسة لاعبين وهم أحمد الشيح وصالح جمعة ومؤمن زكريا ورامى ربيعة، والوافد الجديد من مصر للمقاصة محمود وحيد. 
وسوف يحسم المدير الفنى الجديد هذا الأمر، وفقا للمستوى الفنى والبدنى لكل لاعب من الخمسة فى الفترة المقبلة، ويسعى الأهلى إلى تدعيم القائمة الأفريقية بلاعبين مميزين، من أجل الفوز بالبطولة القارية، بعد أن ابتعد الفريق عن المنافسة نسبيا فى مسابقة الدورى الممتاز.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟