رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أمينة المرأة بـ"المصريين الأحرار": التعايش السلمي مفهوم الوحدة الوطنية واصطفاف الشعب

الجمعة 11/يناير/2019 - 07:15 م
البوابة نيوز
سارة ممدوح
طباعة
أشادت الدكتورة إيناس صبحي أمينة المرأة بحزب المصريين الأحرار، بافتتاح مسجد الفتاح العليم والكنيسة ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية، والتي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاحهما ليلة عيد الميلاد المجيد، ووجهت التحية إلى شيخ مسجد عزبة الهجانة الذي لولا يقظته لكان الحال يوما داميا ونقدم التعازي في الشهيد الرائد مصطفى عبيد خالص العزاء لأسرته ولكل الشعب المصري.
وأكدت أمينة المرأة بالمصريين الأحرار خلال كلمتها بندوة "التعايش السلمي وقبول الآخر"، وذلك بمقر الحزب الرئيسي بالعروبة، على أن الوحدة الوطنية تعني أن يلتف الشعب حول الوطن على كل المستويات.
وقالت "أن هذا هو المفهوم الواسع للتعايش السلمي وقبول الآخر، وبرغم أن هناك اختلافات فهذا طبيعي، فبالتعايش يأتي مفهوم الوحدة الوطنية وهو توحيد الصف الذي يقف أمام أي عدو والوقوف أمام المؤامرات الخارجية".
أضافت: أن المؤامرات لن تنتهي ولكن تماسك الجبهة الداخلية للوطن تقف أمام هذه المؤامرات ونحن مترابطين ومتماسكين حول حب ومبادئ المواطنة، ولابد من مواجهة الفكر بالفكر ولا تخرج هذه من القيادة السياسية فقط ولكن من كل أطياف الشعب.
وشددت الدكتورة إيناس صبحي على دور الفن والإعلام اللذان يستطيعان صياغة الفكر وبناء الإنسان المصري وفي تطوير شخصية الإنسان المصري.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟