رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
الجزائر تؤكد رفضها القاطع للمواقف المؤيدة للمستوطنات الإسرائيلية يوسف شريف رزق الله يزين حفل افتتاح "القاهرة السينمائي" توقيع بروتوكول ضم رصيفي 5 و6 بميناء دمياط لشركة تداول الحاويات مشروع قانون «مكافحة نشر الشائعات» على طاولة «النواب».. وطني: مواقع التواصل الاجتماعي بيئة خصبة لإطلاق الأكاذيب.. وهدان: الغرامة والحبس أبرز عقوبات المروجين.. حسب الله: 21 ألف شائعة في 3 أشهر خالد الصاوي: تقديم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي شرف كبير لي «الصيادلة» تطالب بتطبيق الروشة الإلكترونية.. «لجنة الصحة»: جيدة وتفعيلها إجباري لتطوير المنظومة.. رضوان: تعميم التطبيق حاليًا «صعب».. مشهور: ضرورية لتفادي مشكلات الخط السيئ للأطباء وصرف أدوية خاطئة خطة البرلمان: اجتماعات مع «المالية والتخطيط» لتطبيق سياسات الموازنة الجديدة.. سيلفيا نبيل: اعتراض بعض الوزارات على المخصصات المالية «مشهد مكرر».. وعصام الفقي: وضعنا توصيات قادرة على حل 90% من المشكلات السيسي يصل القاهرة عقب المشاركة في قمة "مجموعة العشرين وأفريقيا"

بعد ضبط وترحيل "دواعش ألمان".. تشديد الإجراءات الأمنية في جميع منافذ الجمهورية

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:27 م
تشديد الإجراءات الأمنية
تشديد الإجراءات الأمنية
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
تشهد كل المنافذ البرية والبحرية والمطارات المصرية حالة من الاستنفار الأمني، لوجود تحذيرات من تسلل عناصر إرهابية تحمل جنسيات أجنبية هاربة من سوريا إلى مصر، وانضم معظمهم لصفوف التنظيمات الإرهابية داعش وجبهة النصرة وأحرار الشام.
ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتشديد الرقابة على الموانئ والمنافذ والمطارات وتوسيع دوائر الاشتباه، لضبط تلك العناصر التي يقوم الأمن الوطني بتتبعها، وعمل حصر بها لمواجهتها وإحباط مخططاتها.
وكانت الأجهزة الأمنية قد رحلت أمس الخميس محمود عمرو محمد عزت عبدالعزيز، 24 عاما، ويحمل الجنسية الالمانية، ومن اصل مصري خارج البلاد، عقب ضبطه حال وصوله مصر قادما من السعودية عبر ميناء القاهرة الجوي.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من القبض على محمود عزت - طالب بالجامعة الإسلامية في السعودية منذ عدة أيام، فور وصوله للبلاد، حيث توافرت معلومات بأنه يحاول الانضمام للعناصر الإرهابية الداعشية الموجودة فى سيناء، وقررت السلطات المصرية ترحيله إلى ألمانيا، بالتنسيق مع السفارة الألمانية.
على صعيد آخر تمكنت السلطات المصرية من ضبط مواطن ألمانيا آخر من أصل مصري، ويدعى عيسى إبراهيم الصباغ، ويبلغ من العمر 19 عاما، قادما من ألمانيا، عبر مطار الأقصر، والعثور بحوزته على خرائط لمحافظة شمال سيناء وجار اتخاذ الإجراءات القانونية لترحيله إلى ألمانيا.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟