رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

دراما 2019 ترفع شعار "المنافسة للشباب".. ربيع ينافس "خاطر".. "السقا" يعود لـ"الجلباب الصعيدي".. و"كرارة" يتمسك بـ"كلبش"

الجمعة 11/يناير/2019 - 03:18 ص
أمير كرارة .. مصطفى
أمير كرارة .. مصطفى خاطر .. أحمد السقا
كتب- علاء عادل
طباعة
يشهد الموسم الرمضانى المقبل غياب عدد كبير من النجوم الكبار عن الشاشة، ما يفتح الباب أمام جيل من الشباب للمنافسة على المائدة، والذين يستعدون لبدء تصوير أعمالهم خلال الشهر الجاري. 
وعلى رأس النجوم الشباب تأتى الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التى بدأت أول أيام تصوير مسلسلها «الملكة» الأربعاء الماضي، وتضم قائمة أبطال العمل إلى جانب «ياسمين»، كل من فتحى عبدالوهاب، وأحمد العوضى، وإيهاب فهمى، ومحمد عز، وأحمد كمال، وحازم إيهاب، ومراد مكرم، وهند عبد الحليم، وعواطف حلمى، ومصطفى حشيش، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، وإخراج حسام على.
أما الفنان أمير كرارة، فكان أول من بدأ التحضير للموسم الرمضاني، من خلال الجزء الثالث من مسلسله «كلبش» فى لبنان، حيث قام بتصوير أسبوع منه، لينشغل بعدها بتصوير فيلمه الجديد «كازابلانكا»، ليعود الأسبوع المقبل للأستوديو لاستكمال تصوير العمل داخل مصر، حيث يشارك فى بطولة هذا الجزء كل من هشام سليم، وأحمد عبدالعزيز، ويسرا اللوزي، وأحمد العوضى، ومحمد على رزق، وإسلام جمال، محمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.
ويعود الفنان أحمد السقا إلى الجلباب الصعيدى فى رمضان المقبل، بمسلسل «ولد الغلابة»، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، ويشارك فى البطولة أمام «السقا» كل من مى عمر، وإدوارد، وهبة مجدي، وكريم العفيفي، وإنجى المقدم، ومحمد ممدوح، وهادى الجيار، والعمل من إنتاج صادق الصباح.
وبدأ الفنان مصطفى خاطر أيضا تصوير مسلسله الجديد «طلقة حظ»، أمام أيتن عامر، وهبة مجدى وأنعام سالوسة ومحمد أنور وخالد أنور وإيمى سالم وميرنا نور الدين ورانيا شاهين وأحمد ماهر، ويتبقى عدد من الأدوار الفرعية فى الأحداث وضيوف الشرف جار الاستقرار عليهم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين. 
وينتظر الفنان على ربيع استكمال فريق العمل الخاص بمسلسله ليبدأ التصوير، حيث ينافس على ربيع هذا العام بمسلسل «فكرة بمليون جنيه» تأليف إبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان، ويشارك فى البطولة صابرين وصلاح عبدالله وكريم عفيفى وخالد عليش، وهو المشاركة الثانية لعلى ربيع فى مشوار البطولة المطلقة حيث شارك العام الماضى بمسلسل «سك على اخواتك».
وتواصل الفنانة دينا الشربيني، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والسيناريست مريم نعوم، خلال الفترة الحالية، الجلسات التحضيرية لمسلسل جديد، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضانى المقبل على شاشة «MBC مصر»، حيث لم يتم الاستقرار على اسم العمل حتى الآن، كما أنه مأخوذ عن «فورمات أجنبي»، وسيتم البدء بتصويره قريبًا، ويشارك «دينا» فى البطولة، ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد فهمي، وسوسن بدر، وجار اختيار باقى فريق العمل.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟