رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الاتحاد السكندري يبدأ الترتيب لرحلة السعودية لموقعة الهلال بكأس زايد

السبت 12/يناير/2019 - 05:19 ص
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
مي الغندور
طباعة
يبدأ الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة حلمي طولان، مع إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، التجهيز لرحلة السعودية لملاقاة الهلال، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس زايد للأندية، والمقررة في فبراير المقبل.
وعقد محمد مصيلحي رئيس النادي، جلسة مع أفراد الجهاز الفني، طالبهم خلالها بوضع كل التفاصيل الخاصة بشأن التجهيز لمباراة الهلال السعودي، وبدأ حجز الطيران والإقامة، وأسماء اللاعبين الذين سيتوجهون للسعودية، لتجهيز كل التفاصيل الخاصة بالسفر مبكرًا، تحسبًا لأي تأخير في الإجراءات اللازمة بشأن استضافة الفريق السكندري.
وفي سياق متصل، اتفق الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، على خوض وديتين خلال يناير الجاري، الأولى أمام جزيرة مطروح، أحد فرق الدرجة الثانية لمجموعة بحري، والثانية أمام عجمان، لتجهيز اللاعبين لمباراة الإسماعيلي المرتقبة في الدوري الممتاز، المقررة في ٢٩ يناير الجاري.
ومن جانبه، يسعى حلمي طولان وجهازه المعاون، للاطمئنان على مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية داخل الملعب، وخاصة بعد وصول الوافدين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتدعيم بعناصر مميزة، وخلق حالة من الانسجام داخل الملعب بين القدامى والجدد، فضلًا عن الاستقرار على مجموعة اللاعبين التي ستبدأ المباريات، ووضع بدائل جاهزة للمجموعة الأساسية، خاصة في ظل ارتفاع طموحات جماهير سيد البلد، خلال الفترة الأخيرة من مشواره بمسابقة الدورى الممتاز والبطولة العربية للأندية.
وفي السياق نفسه، طالبت جماهير الاتحاد إدارة النادي، بإقامة مباراة العودة مع الهلال السعودي، على ملعب استاد الإسكندرية، بدلًا من برج العرب، وتدرس الإدارة المطلب وكيفية تنفيذه، مع الرجوع إلى الأمن والاتحاد الأفريقي بوقت كاف، لتغيير ملعب العودة.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟