رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. جمال الشاعر ينفي شائعة رحيله: المغرضون مصرون على وفاتي.. "أصل الإحساس" ألبوم جديد لآمال ماهر.. أيمن بهجت قمر: مستمر في كتابة "فلانتينو" وانتهيت من نصف الحلقات

الخميس 10/يناير/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
ومن أبرز الأخبار الآتي:

نفي الإعلامي جمال الشاعر ما تردد عن وفاته، وأبدى انزعاجه الشديد مما يحدث على "السوشيال ميديا"، مؤكدًا أن هذه الشائعة كان مصدرها "بوست" انتشر بطريقة مبالغ بها، وعلى الرغم من دخول بعض معارفه على هذه البوستات لنفيها، إلا أن أصحاب هذه الشائعة لم يحذفوا ما كتبوه.
وأضاف "الشاعر"، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن أحد الحسابات التي تنتمي لاسم الإعلامي توفيق عكاشة قامت بنشر الخبر وهو لا يعرف إذا كان هذا حسابه الشخصي أم لا، ولكن إذا كان حسابه الشخصي فهو مستاء، قائلًا: "ده إعلامي والمفروض يعرف قواعد النشر والمهنة والمصداقية".
كما أوضح "الشاعر"، أن ما يحدث من شائعة وفاته ليس لها أي مبررات قائلًا: "الحكاية مزعجة ومريبة ومش مريحة وليس لها مبرر"، خصوصًا وأن البوستات لم تحذف وكل شوية حد يخلق قصة".
وطلب "الشاعر"، أن يتركه أصحاب الشائعات في حاله حاليًا، خاصةً لأنه منعزل بعد وفاة والدته التي رحلت عن دنيانا الأسبوع الماضي، معبرًا عن أسفه قائلًا: "ياريت نترحم على أمي ومحدش يبوظلي لحظة الجلالة اللي أنا عايشها بخصوص أمي"، موضحًا أن وفاة وفراق الأم يختلف عن أي فراق آخر. 
وقال في النهاية: "الموضوع بقي فوضى وزايد عن حده".
طرحت الفنانة آمال ماهر ألبومها الجديد، صباح اليوم الخميس، تحت عنوان "أصل الإحساس"، على جميع مواقع البث الحي الموسيقية، إضافة إلى الأسطوانات المدمجة في جميع الأسواق.
واختارت الفنانة أمال ماهر للألبوم اسم "أصل الإحساس"، الذى يوضح مفهوم الإحساس الحقيقي في المواقف الحياتية، مؤكدة أنه مع الوقت تظهر حقيقة تلك الأحاسيس والمشاعر بشكل مختلف، فالوصول لأصل الإحساس حاليا يأخذ وقتا ويحتاج لخبرات كبيرة.
وقالت إنها تأمل في أن تصل مشاعر وكلمات ألبومها إلى كل مستمعيها، حيث أن حقيقة المشاعر لا بدّ أن يتم فهمها بالشكل الأفضل.
وتتمنى المطربة بأن يعكس ألبومها كل جهودها في الأغاني التي عملت عليها بكل إحساسها وأن تصل تلك المشاعر إلى قلوب جماهيرها.
وتنبع أغاني الألبوم من أحاسيس كثيرة وأهمها الحب الصادق والفرح والشوق والفراق والحماس والحزن والأمل والاستمتاع بالحياة، وشكرت آمال ماهر كل من عمل معها وساهم في خروج الألبوم بهذا الشكل.
ويأتي هذا الألبوم بعد غياب آمال ماهر عن الساحة الفنية وترقب المعجبين لعودتها وأعمالها الفنية الجديدة.
تخطت أغنية الفنان رامى جمال "البرد"، مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وذلك بعد عدة أيام من طرحها على طريقة الفيديو كليب، كما حققت الأغنية تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ولاقت إعجاب الجمهور.
أغنية "البرد"، تم تصويرها فى لندن، وهى من كلمات الشاعر أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج كريم نجيب.
ومؤخرًا جدد رامى جمال تعاقده مع "نجوم ريكوردز" لمدة 5 سنوات إضافية، ويعمل حاليًا على التحضير لألبومه الغنائي الجديد والمقرر أن يكون في الأسواق في صيف 2019.
يذكر أن رامى جمال طرح "ليالينا"، والذى ضم 17 أغنية والذى حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر المبيعات لفترات طويلة، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبدالله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.
كما تم طرح ثلاثة كليبات للفنان رامى جمال تم تصويرها فى لندن من الألبوم وهم "مافيش منها" و"ماتظلمنيش" و"تعيشى ليا"، من إخراج كريم نجيب ومن تصوير "روبى براينت" و"زاك سانى".
قال السيناريست أيمن بهجت قمر إنه مستمر فى كتابة مسلسل فلانتينو والذي كان من المقرر أن يخوض به الزعيم عادل إمام السباق الرمضاني المقبل.
وعلى الرغم من التأكيدات الخاصة بتأجيل العمل وخروجه من السباق الرمضانى المقبل أكد قمر أنه ما زال مكلفا باستئناف كتابة حلقات المسلسل.
وكتب "قمر" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ قليل "الكلام عن تأجيل مسلسل الأستاذ عادل إمام فلانتينو أو عدم تأجيله أمر بعيد كل البعد عني أنا لسه بواصل الكتابة وسلمت نص حلقات المسلسل وده معدل ما يأجلش مسلسل ومحدش بلغني بالتأجيل وسواء اتأجل أو ما اتأجلش أنا مكلف باستئناف الكتابة وبتشرف بالعمل مع الأستاذ عادل ومع المخرج الموهوب رامي إمام".
استقر صناع فيلم "كازابلانكا"، على طرحه بدور العرض السينمائية، خلال صيف العام الجاري.
ونشر الفنان إياد نصار، صورة له من البوستر الدعائي الخاص بالفيلم، كاشفًا عن اسم شخصيته خلال الأحداث، وهو "رشيد"، وكتب: "انتظروا فيلم كازابلانكا صيف ٢٠١٩ بدور العرض".
فيلم كازابلانكا، يشارك في بطولته أمير كرارة وغادل عادل، لبلبة، ومحمود البزاوي، إنتاج وليد منصور ويوسف طاهر، وتأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.
تعاقد رسميًا الفنان القدير محسن محيي الدين، على المشاركة في بطولة مسلسل" قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة، المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2019، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج سينرجي، والإشراف العام على الإنتاج لحسام شوقي.
ومن جانبه، كشف محسن محيي الدين، أنه يدقق جيدا قبل الإقدام على المشاركة في أي عمل درامي ويختاره بعناية شديدة، وهذا الأمر يجعله غير متواجد بكثرة في السوق الدرامية لكونه يبحث عن العمل غير التقليدي والذي يخرج عن فكرة النمطية والاستسهال، مؤكدا أن "قمر هادي" مسلسل مختلف بجميع المقاييس الفنية ويراهن عليه، خاصة في ظل حرص صناعه على تقديمه بفكر جديد خارج الصندوق.
وأعرب محيي الدين، عن سعادته بتعاونه للمرة الأولى مع النجم هاني سلامة، خاصة أنه يعد من النجوم المفضلين بالنسبة له ويكن له كل احترام وتقدير لكونه نجما ناجحا وذكيا في اختياراته الفنية، واستطاع أن يخلق لنفسه خطا منفصلا خاصا به، لما يقدمه من أعمال فنية تناقش العديد من الموضوعات والقضايا المهمة التي تشغل اهتمام الجميع آخرها مسلسل "فوق السحاب"، والذي فتح من خلاله العديد من الملفات الخطيرة.
مشيرا إلى أنه متحمس جدا للعمل مع المخرج رؤوف عبدالعزيز، خاصة أنه مخرج متميز ومصور شاطر لديه تكنيك مختلف قدم خلال السنوات الماضية العديد من الأعمال الدرامية التي أثبتت بقوة قدرته الإخراجية الكبيرة وتميزه، خاصة أنه تتلمذ على يد العملاق يوسف شاهين وظهر هذا جليا في اختياره لموضوع مسلسل "قمر هادي" إضافة إلى ثقته الكبيرة في الشركة المنتجة في حرصها على تقديم عمل قوي.
ويعد مسلسل "قمر هادى" ثالث تعاون يجمع هانى سلامة ورؤوف عبدالعزيز، بعدما شكلا ثنائيا حققا نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية سواء في رمضان الماضي بمسلسل "فوق السحاب" أو قبل الماضي في مسلسل "طاقة نور".
"قمر هادى"، يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من يسرا اللوزى، حمزة العيلى، هادى الجيار، آية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج سينرجي.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟