رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي: محمد صلاح يستحق جائزتي أفريقيا ومحمد بن راشد

الأربعاء 09/يناير/2019 - 03:58 م
البوابة نيوز
طباعة
وجه النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، التهنئة لمصر، وشعبها، ومحمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد تكريمه مرتين في أقل من 24 ساعة، مؤكدًا أن النجم العالمي محمد صلاح يستحق هذا التكريم، لأنه أسعد المصريين والأفارقة والعالم كله.
وقال "علي"، في بيان له، اليوم الأربعاء، إن التكريم الأول الذي ناله النجم صلاح، فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، والثاني، تكريمه من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، رئيس مجلس وزراء الإمارات العربية المتحدة، وأيضًا حمدان بن راشد، ولي عهد دبي، وذلك ضمن احتفالية الدورة العاشرة من جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دبي.
وسلم حمدان بن راشد، محمد صلاح، الجائزة، بعد ساعات قليلة من حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.
وتابع عبدالرحيم علي أن تكريم دبي لمحمد صلاح، جاء تقديرًا لنجاحه الكروي، بعد أن قدم موسمًا استثنائيًا مع نادي ليفربول، سجل فيه 44 هدفًا في جميع المسابقات، وفوزه بجائزة الحذاء الذهبي في إنجلترا، بعد تتويجه هدافًا للدوري الإنجليزي، إضافةً إلى تتويجه كذلك بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج.
وتابع أن صلاح استحق أن يكون بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم، ومستوى أوروبا في 2018، إضافة إلى نجاحه فى قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا، وتسجيل هدفين في البطولة، رغم الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأبعدته عن اللعب والتدريب لأسابيع.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟