رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. نائب القوصية يتفقد سير الأعمال الخاصة بتوصيل مرفق الغاز الطبيعي

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 01:43 م
البوابة نيوز
إيمان السنهوري- دينا عبدالستار
طباعة
تفقد النائب ابراهيم نظير، عضو مجلس النواب عن دائرة القوصية، سير الأعمال الخاصة بتوصيل مرفق الغاز الطبيعي لمركز وقرى القوصية بأسيوط، مشيرًا إلي أهمية المشروع لأهالى القرية لا سيما وأنه طال انتظاره. 
وأكد نظير، في بيان له، أنه جار الآن تنفيذ أعمال الخط الرئيسي من مدينة ديروط، حيث قام بمقابلة المهندسين والعمال المكلفين بتنفيذ المشروع وبحثنا سويا ما قد يواجهنا من عوائق أو صعوبات أثناء تنفيذ الأعمال وكيفية تذليلها من أجل أن يخرج فى أفضل صورة. 
وأشار إلي أنه سيتم البدء في التعاقدات مع المواطنين خلال شهر فبراير ومارس ٢٠١٩، وخلال شهر أبريل ومايو ٢٠١٩ سوف يتم تنفيذ أعمال التركيبات داخل المنازل للعملاء المتعاقدين، وسيتم البدء فى ضخ الغاز للعملاء للعمل به بدلا من البوتاجاز خلال شهر يونيو ويوليو ٢٠١٩.
وأوضح أنه خلال الشهر الجارى أعمال المسح (ترقيم المنازل ) داخل مدينة القوصية وأيضا أعمال الشبكات الأرضية بالمدينة وجار العمل وتركيب المواسير بمعدات اللحام الهيدروليكية، مشيرًا إلي أنه تم التواصل مع الهيئة المصرية العامة للبترول والشركة المنفذّة بشأن الإسراع في التنفيذ لتقديم خدمة الغاز الطبيعي لأهالي مدينة القوصية بأسرع وقت.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟