رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. حملة نائب بحجم أحلامنا تبدأ تنفيذ مبادرة "ازرع شجرة مثمرة"

الأحد 06/يناير/2019 - 05:24 م
حملة نائب بحجم أحلامنا
حملة نائب بحجم أحلامنا
تامر أفندي ومي خلف وتصوير زهرة مسعود
طباعة
بدأت حملة نائب بحجم أحلامنا تنفيذ مبادرة "ازرع شجرة مثمرة"، والتي دشنها الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، مع وزارة الشباب والرياضة لزرع ألف شجرة مثمرة في مراكز شباب محافظة الجيزة.
وكانت أفراد الحملة قد بدأت فعاليتها بمركز شباب ميت عقبة بالعجوزة كنقطة انطلاق لها، على أن تستمر في مراكز الشباب الأخرى خلال الأيام المقبلة.
ويدشن النائب عبدالرحيم علي مبادرة زراعة ألف شجرة بالدقي والعجوزة، اليوم الأحد، بعد لقائه مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
وتأتي تلك المبادرة في إطار تعاون النائب عبدالرحيم علي مع جميع مؤسسات الدولة في المبادرات التي ترتقي بالذوق العام لصالح المواطنين.
وتناول اللقاء العديد من المحاور المهمة التي تنتوي وزارة الشباب والرياضة تقديمها في الفترة القادمة لمنطقة الدقي والعجوزة، وأشاد الوزير بملتقى التوظيف الأول لشباب الجيزة، الذي أقيم أمس السبت بمركز شباب الجزيرة، تحت رعاية محمد سعفان وزير القوى العاملة، والنائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة.
وأسفر اللقاء عن إقامة برامج سياسية للتنوير تشرف عليها الوزارة، بالإضافة لتوقيع بروتوكول لزراعة ألف شجرة بمراكز شباب الدقي والعجوزة، وذلك لإضافة منظر حضاري وجمالي لمنطقة الدقي والعجوزة، والحفاظ على الشكل الجمالي.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟