رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

بيت العائلة ببني سويف يشارك في حفل عيد الميلاد بجامعة النهضة

السبت 05/يناير/2019 - 07:20 م
بيت العائلة يشارك
بيت العائلة يشارك في احتفالية العيد الميلاد المجيد
حمادة الشيخ
طباعة
شارك بيت العائلة المصرية بمركز ببا جنوب بني سويف، في احتفالية نظمتها جامعة النهضة، بعيد الميلاد المجيد، اليوم السبت، داخل قاعة المسرح بالجامعة، تحت رعاية المهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس أمناء الجامعة ، وبحضور المستشار هاني عبدالجابر محافظ الإقليم ، وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة ، وممثلي بيت العائلة بمركز ببا جنوب المحافظة،وممثل جهاز الأمن الوطني والمخابرات الحربية ،وبعض من النواب ،والعقيد محمد جمعه المستشار العسكري، والانبا اسطفانوس أسقف ببا وتوابعها.
وقال المهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة، إن الجامعة لم تجد مناسبة لإرساء مفهوم المواطنة، أفضل من احتفال طلاب الجامعة مسلمين ومسيحيين،بالعام الميلادي الجديد، وبميلاد السيد المسيح عليه السلام. 
وشدد الرشيدي على أن الجامعة لها دور فى تحقيق ترابط المجتمع والمساهمة في بنائه، بالإضافة إلى الجانب التعليمي، وترسخ مفهوم الترابط بين أبناء الوطن مسلمين ومسيحيين ، ومن هنا كان من واجب إدارة الجامعة دعم هذه المناسبة التى تترك أثرا طيبا فى نفوس الطلاب . 
وأكد المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف ،على وحدة النسيج الوطني المصري الذي واجه بأكمله كل التحديات وعمل يدا واحدة من أجل رفعة الوطن، وتحقيق تقدمه وازدهاره والحفاظ على أمنه واستقراره ، مشددا على أهمية الانخراط في العمل الإجتماعي في تحقيق وحدة مكونات المجتمع المصري، فالإشتراك في تنفيذ مبادرة خيرية أو تنموية مثلا تشجع على تحقيق الوحدة وتوحيد كل الجهود من أجل هدف سامي ونبيل وتنموي .
 وعبر القمص غبريال تاوضروس أمين بيت العائلة، عن سعادته بمشاركة إخوانهم لهم في العيد ، معربا عن سعادته وتقديره لهم ،واشاد بالمجهود الكبير الذي يبذله رجال الأمن في سبيل أن يحيا الجميع في أمن وسلام . واشار الى أن الدولة المصرية قطعت شوطا كبيرا للغاية ،فى مواجهة الإرهاب ونجاحها فى ذلك هو نجاح للعالم، قائلا: كثيرا قلت إنه إذا سقطت مصر سقط العالم كله ،ونحمد الله أن مصر باقية وقوية ونتمنى انحسار أكبر للإرهاب فى 2019 لأن القضاء عليه بنسبة 100% شىء صعب المنال . 
وأوضح غبريال أن أحد أهم الآمال التى يرغب فى رؤيتها خلال عام 2019 هو رؤية التأثير المباشر للإصلاحات الاقتصادية الحقيقية ومشروعات الاستثمار المتنوعة على محدودى الدخل.
وأكد الشيخ حسن عبدالرسول أمين مساعد بيت العائلة،أن مختلف الأديان والشرائع السماوية، تدعو فى مجمل تعاليمها إلى تعزيز القيم الإنسانية النبيلة، وتدعو إلى نشر السلام والتراحم بين البشر، معرباً عن ثقته بأن مصر قادرة على مواجهة ما يحاك لها من مؤامرات تستهدف زعزعة أمنها واستقرارها، والنيل من وحدتها الوطنية ، وذلك بفضل إخلاص قيادتها السياسية وقوة مؤسساتها .
 في سياق متصل قالت عائشة عبدالرحيم المتحدث الإعلامي باسم بيت العائلة ، إن الفترة القادمة ستشهد العديد من المبادرات الوطنية ، التى يتبناها بيت العائلة ، بالتعاون مع جميع المؤسسات الحكومية ، لإرساء مفهوم المواطنة ومفهوم الترابط بين أبناء الوطن، فى ظل توجهات القيادة السياسية للتصدى لكافة محاولات استغلال الفتن الطائفية فى زعزعة استقرار الوطن .
وتضمن الحفل مجموعة من الأناشيد والترانيم ألقاها المايسترو سليم سحاب، وتوزيع هدايا، واسكتش مسرحي .
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟