رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الأرصاد" تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع الحالي

السبت 05/يناير/2019 - 04:50 م
خبير الأرصاد وحيد
خبير الأرصاد وحيد سعودي
ناصر ذوالفقار
طباعة
كشف خبير الأرصاد وحيد سعودي، حالة الطقس خلال أيام الأسبوع الحالي، وحتى يوم الجمعة المقبل.
وأكد "سعودي" أن درجات الحرارة تشهد انخفاضا ملحوظا، اعتبارا من مساء اليوم السبت، ولمدة يومين، مؤكدا ذروة هذا الانخفاض سيكون خلال يومي الأحد والإثنين، ويصل إلى 4 درجات مئوية. 
وتابع: "من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار شديد البرودة ليلا ويصل لحد الصقيع على بعض المحافظات ويزيد إحساسنا بالبرودة نشاط الرياح الشمالية الغربية ويضاف إليها أيضا انخفاض نسبة الرطوبة".
وأشار خبير الأرصاد، إلى عودة درجات الحرارة للارتفاع مجددا اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل بقيم تتراوح من درجتين إلى ثلاثة درجات مئوية.
ولفت إلى فرص سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة وعلى فترات متقطعة، على كل المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط وشمال الوجه البحرى وبورسعيد خاصة يومى الأحد والأربعاء المقبلين، موضحا: ويمتد هطول الأمطار يومي الأربعاء والخميس القادمين إلى الوجه البحرى والقاهرة بكميات خفيفة، مؤكدا أن سقوط الأمطار لن تؤثر على حركة السفر والمرور.
ونصح بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والابتعاد عن الأنشطة البحرية فوق مسطح البحر المتوسط يوم الأربعاء نظرا لنشاط الرياح المتوقع أن تبلغ سرعته أكثر من العشرين عقده والذي سيؤدي إلى ارتفاع الأمواج لأكثر من مترين ونصف المتر.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟