رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ملتقى توظيف شباب الجيزة.. أحمد من ذوي الإعاقة: "نفسي في وظيفة تكون مناسبة لإعاقتي"

السبت 05/يناير/2019 - 11:42 ص
ملتقى توظيف شباب
ملتقى توظيف شباب الجيزة
احمد الكشكي _عمرو عطا الله
طباعة
رغم إعاقته وصغر سنه إلا أنه أصر على الحضور من الصباح الباكر بعد علمه بتنظيم ملتقى التوظيف لشباب الجيزة الذي نظمه النائب عبدالرحيم على، يقول أحمد رجب 22 عاما طالب بكلية الحقوق جامعة القاهرة: "أنا بصرف على نفسى بعد وفاة والدي، ورغم إعاقتي إلا أنني العائل الوحيد لأسرتي"، مضيفًا: "أنا علمت بعقد هذا المؤتمر من خلال أحد أصدقائي الأسبوع الماضي، ونفسي في وظيفة تكون مناسبة لإعاقتي".
وافتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، والدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، عن دائرة الدقي والعجوزة، فعاليات ملتقى التوظيف الأول لشباب الجيزة، اليوم السبت، في مركز شباب الجزيرة. 
يوفر الملتقى 9200 فرصة عمل، منها 30% لذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، ويشارك فيه 70 شركة من "أكتوبر والقرية الذكية والعجوزة"، برواتب تتراوح ما بين 1200 إلى 3500 جنيه. 
وتشمل المهن المطلوبة بالملتقى: "مهندسين، ومراقب جودة، وسائقين، لحام كريتال، وعمال إنتاج، وعمال نسيج ومندوبين مبيعات، وعمال خدمات، وعمال تعبئة وتغليف، وعمال، مدير تنفيذي، وعمال فرز، وفني ميكانيكا، وفني كهرباء، وفني تبريد، ومراقب كاميرات، وكاشير، ومهندس اتصالات، ومندوب تحميل، وكهرباء كنترول، وسائق كلارك، وتفصيل وحياكة".
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟