رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

يحدث اليوم.. "سعفان" و"راشد" و"عبدالرحيم علي" يفتتحون ملتقى التوظيف لشباب الجيزة

السبت 05/يناير/2019 - 10:01 ص
البوابة نيوز
اعداد : علاء جاد
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز"، أهم وأبرز الأخبار المتوقعة اليوم السبت، الموافق 5 يناير 2019، كالتالي:

يحدث اليوم.. سعفان
"سعفان" و"راشد" و"عبدالرحيم علي" يفتتحون ملتقى التوظيف لشباب الجيزة
يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، والنائب عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "البوابة نيوز" فعاليات ملتقى التوظيف الأول لشباب الجيزة، اليوم السبت، في مركز شباب الجزيرة.
ويوفر الملتقى 9200 فرصة عمل، منها 30% لذوي الاحتياجات الخاصة، من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، ويشارك فيه 70 شركة من "أكتوبر والقرية الذكية والعجوزة"، برواتب تتراوح ما بين 1200 و3500 جنيه.

يحدث اليوم.. سعفان
وزيرة الصحة تتفقد عددًا من المنشآت الطبية في بورسعيد
توجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم السبت، لمحافظة بورسعيد، لتفقد وافتتاح عدد من المنشآت الطبية، ضمن مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد.
تأتي ضمن سلسلة مستمرة من الزيارات الميدانية للمشروعات القومية التى تعمل عليها الوزارة، مؤكدًا حرصها على متابعة معدلات التنفيذ للمنشآت الطبية الخاصة بتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد على أرض الواقع.
ومن المقرر أن تبدأ الوزيرة جولتها بتفقد أعمال التطوير بمستشفى بورفؤاد، ثم مستشفى بورسعيد العام، وتتوجه بعد ذلك لتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى الهيئات الثلاث الجديدة للتأمين الصحي وهم " الرعاية الصحية، والاعتماد والرقابة، والتمويل.
يحدث اليوم.. سعفان
نقل سيارة جمال عبدالناصر التاريخية إلى أسوان
أعلنت وزارة الموارد المائية والري، برئاسة الدكتور محمد عبدالعاطي، تحميل سيارة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، التي استقلها خلال زيارته التفقدية والمتكررة لمتابعة موقف أعمال البناء في السد العالي، على كساحة تمهيدًا لسفرها فجر اليوم السبت إلى أسوان.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟