رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

بعد تفعيل "زيرو جمارك".. تعرف على أسعار السيارات "كسر زيرو"

الجمعة 04/يناير/2019 - 09:10 م
البوابة نيوز
عبد الحميد جمعة
طباعة
شهدت سوق سيارات "كسر زيرو"، الذي يلجأ إليه عدد كبير من العملاء، للحصول على سيارات مناسبة لاستهلاكهم، اليوم الجمعة، حالة من الاستقرار، رغم انخفاض أسعار بعض السيارات الزيرو، عقب تطبيق قرار إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية.
وترصد "البوابة نيوز"، أسعار بعض السيارات "كسر زيرو" اليوم الجمعة، معروضة للبيع في السوق المصري.
يبلغ سعر السيارة نيسان صني n17 موديل ٢٠١٨ "كسر زيرو" الفئة الثانية نحو١٩٥٠٠٠جنيه، وكيا سيراتو ٢٠١٦ حتى ٢٠١٨ "كسر زيرو" فئة أولي السعر يتراوح سعرها بين ٢٥٠٠٠٠ إلى ٣٣٠٠٠٠ جنيه، فيما يبلغ سعر النترا ad موديل ٢٠١٨ اعلي فئة "كسر زيرو" نحو ٣٦٥٠٠٠ جنيه.
وسجل سعر هيونداي اكسنت rb٢٠١٧ أعلي فئة "كسر زيرو" نحو ٢٤٥٠٠٠جنيه، وجيلي امجراند ٧ موديل ٢٠١٧ "كسر زيرو" سجل سعرها نحو ١٦٠٠٠٠، وبلغ سعر رينو لوجان ٢٠١٨ كسر زيرو نحو ١٧٥٠٠٠ جنيه، ومرسيدس موديل ٧٧ سجل سعرها نحو ٧٠٠٠٠ جنيه، وبلغت سيارة شاهين موديل ٩٦ نحو٦٥٠٠٠ جنيه، وبلغ سعر فيات ١٢٨ موديل ٧٧ نحو ١٥٠٠٠ جنيه. 
وترواحت أسعار الفئات الشهيرة من السيارات الصينية المتداولة مثل جيلي امجراند، وشيري أنفي، بين ١٤٥٠٠٠ حتى ١٦٠٠٠٠جنيه، وترواحت أسعار هيونداي فيرانا الكوري كسر زيرو ٢٠١٦ حتى ٢٠١٨ من ١٥٠٠٠٠ وحتى ١٧٥٠٠٠ جنيه، وشيفروليه لانوس كوري كسر زيرو من ٢٠١٦ حتي ٢٠١٨ السعر، تراوح سعرها من ١٣٥٠٠٠ إلى ١٥٠٠٠٠ جنيه.
وقال يحيي مختار خبير في قطاع السيارات، إن سوق المركبات كسر الزيرو يمر بحالة من الركود في الفترة الحالة، ولم يتأثر بانخفاض أسعار السيارات حتى الآن، لافتا إلى أن بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، دشنوا حملة باسم "خليها تصدي" لحث المستهلكين على عدم الشراء حتى أبريل المقبل حتى تقوم جميع الشركات بتخفيض أسعارها.
وتوقع مختار -في تصريحات خاصة للبوابة نيوز انتعاش حركة المبيعات خلال الفترة المقبلة بعد تطبيق "زيرو جمارك" على السيارات الأوروبية، مما جعل بعض الشركات تعلن عن تقديم تخفيضات وخصومات على طرازاتها.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟