رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس مركز الحسينية بالشرقية يتفقد المستشفى المركزي

الخميس 03/يناير/2019 - 01:26 م
البوابة نيوز
طلال مهدي - سمير إبراهيم
طباعة
وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الميدانية لجميع القطاعات (التعليم– الصحة– الوحدات المحلية) والاستماع لمشاكل المواطنين على الطبيعة، والعمل على حلها، والاهتمام بمنظومة النظافة ورفع التراكمات من القمامة بشوارع المدن.
ونظم علي الصناديلي، رئيس مركز الحسينية، زيارة ميدانية لمستشفى الحسينية المركزي، حيث تفقد قسم الحضانات والعناية المركزة، بالإضافة إلى جميع أقسام المستشفى وتم التواصل مع المرضى والاستماع إلى طلباتهم وتم متابعة الخدمات المقدمة للمرضى.
كما زار الإدارة التعليمية بالحسينية، والمرور على جميع الأقسام داخل الإدارة لمتابعة الأعمال على الطبيعة ومتابعة الامتحانات، وكذلك المركز التكنولوجي ببندر مدينة الحسينية لمتابعة نسب إنجار المركز للطلبات المقدمة، وحث مدير المركز التكنولوجي على ضرورة الانتهاء من جميع الطلبات المقدمة والانتهاء منها بشكل سريع، بالإضافة إلى تفقد وحدة مرور الحسينية ومناقشة المواطنين ومعرفة المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها.
وفى نهاية الجولة، تجول رئيس المركز داخل شوارع المدينة لمتابعة النظافة بناحية بندر الحسينية حتى تظهر المدينة بالمظهر الحضاري اللائق.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟