رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يقيل رئيس قرية بمنيا القمح لانتشار البناء المخالف

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 01:36 م
محافظ الشرقية يقيل
محافظ الشرقية يقيل رئيس قرية بمنيا القمح لانتشار البناء المخ
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إقالة رئيس الوحدة المحلية بالجُديدة التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح وإيقاف رئيس القسم الهندسي والمشرف بالوحدة عن العمل لتقاعسهم في الحفاظ على الرقعة الزراعية، بالإضافة إلى إنتشار البناء المخالف وبدون ترخيص في نطاق القرية.
جاء ذلك خلال جولته المفاجئة صباح اليوم للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لأهالي القرية، حيث تبين انتشار ظاهرة التعدي بالبناء على الأرض الزراعية وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالإضافة إلى عدم المتابعة الدورية لسير عمل المخابز بالقرية وكافة المنشآت الخدمية بها.
وأبدى المحافظ إستياءه من أداء رئيس الوحدة المحلية ويصدر أوامره بإقالته لإهماله وعدم قيامه بواجبات عمله على الوجه الأمثل، مما أدى إلى انتشار ظاهرة البناء المخالف على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية.
وأكد محافظ الشرقية، أن معيار تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية خلال الفترة القادمة مدى قدرتهم على التصدي لظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإعادة الانضباط بالمنشآت الإدارية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وخلال عودة محافظ الشرقية لمكتبه بمدينة الزقازيق قادمًا من قرية الجديده التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح توقف أمام قرية الزنكلون التابعة لرئاسة مركز الزقازيق ليكلف رئيس الوحدة بحصر جميع المباني المقامة بالمخالفة بنطاق الوحدة المحلية وتقديم تقرير مفصل لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمسئولين المتقاعسين في أداء عملهم، مشددًا على الإهتمام بأعمال النظافة والتجميل بشوارع ومداخل القرية.
وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر وإزالة المباني المقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وتطبيق القانون.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟