رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

إحالة 108 أطباء وموظفين بالمنيا للتحقيق لتقصيرهم في العمل

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 12:52 م
اللواء قاسم حسين
اللواء قاسم حسين محافظ المنيا
اسماء منتصر
طباعة
أحال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم الأحد، 108 أطباء وموظفين بمركز العدوة للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية، وذلك لتغيبهم عن العمل دون إذن مسبق والتقصير في أداء المهام الموكلة لهم. 
شمل قرار المحافظ، إحالة 88 طبيبًا وموظفًا بالإدارة الصحية بالعدوة والأقسام التابعة لها والتي ضمت ( مكتب صحة العدوة، المركز الطبي الحضري، وحدة الملاريا، وحده البلهارسيا)، و20 موظف آخرين بمجلس قروى الشيخ مسعود وذلك للإهمال في أداء واجبهم الوظيفي والتسبب في تعطيل مصالح المواطنين والتأثير سلبيا في قوة العمل.
ووجه المحافظ الجهات المعنية بالتحقيق في غياب 53 موظفًا بعدد من الوحدات الإدارية المختلفة وكتابة تقرير مفصل بأسباب حالة عدم الانضباط التي تم رصدها داخل القطاعات الخدمية وارتفاع نسب الغياب بين الموظفين.
جاء القرار، بناء على التقرير الذي أعدته لجنة الانضباط والتفتيش الدوري، عقب الزيارة المفاجأة التي قام بها إبراهيم نصير رئيس مركز العدوة وعاكف عبد السلام مدير التفتيش الإداري، للإدارة الصحية بالعدوة ومقر الوحدة المحلية لمجلس قروي الشيخ مسعود ومكتب التموين والوحدة الصحية ومركز الشباب ووحدة الشئون الاجتماعية والوحدة البيطرية للوقوف على مدى انتظام سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تبين خلال الزيارة غياب موظفين دون تقديم إذن مسبق وتأخر البعض عن مواعيد العمل الرسمية.
وكان حسين، قد وجه رؤساء المراكز بالمرور الدوري والمفاجئ على الوحدات القروية والمدارس والمستشفيات والوحدات الصحية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟