رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الخبرة المصرية تعتمد جودة هواتف «Realme» قبل طرحها بالسوق

السبت 29/ديسمبر/2018 - 08:50 م
هواتف «Realme»
هواتف «Realme»
هيام عبد الحفيظ
طباعة
كشف أندرو نبيل، رئيس العلاقات المؤسسية والعامة بشركة «Realme»، للهواتف الذكية أن شركته تعتمد على مركز اعتماد جودة ونوع محلى يضم أكثر من ٢٠ خبيرا ومهندسا، لاختبار جودة المنتجات التى يتم طرحها فى السوق المصرية.
وأضاف أن المركز الحالى يقوم بإجراء كل الاختبارات المطلوبة قبل طرح المنتج فى الأسواق، مع رفع التقارير إلى لمركز الرئيسى للبحث والتطوير بالشركة فى الصين للتعرف على مدى ملاءمتها لاحتياجات السوق المصرية.
أوضح أن «Realme» تمتلك مركزًا واحدًا للبحث والتطوير فى الصين يعمل على تطوير المنتجات الخاصة بالشركة وفق أحدث التوجهات العالمية، خاصة لدى فئة الشباب والمستهلكين فى الفئات السعرية المتوسطة المهتمين بالخصائص المرتفعة للهواتف فى فئة أسعار مناسبة.
واستبعد «نبيل» أن تلجأ الشركة للتصنيع المحلى فى مصر خلال الفترة القليلة المقبلة، نظرًا لحداثة نشأتها فى مايو من العام الجاري، وبالتالى ما زالت فى المراحل الأولية من التصنيع فى الصين، ولم تقرر بعد التوسع فى مصانعها خارج المقر التصنيعى الرئيسى الخاص بها حاليًا. أوضح أن الشركة تأسست رسميًا فى مايو ٢٠١٨، وتنطلق رسميًا فى السوق المصرية بداية عام ٢٠١٩ وأسسها «سكاى لى»، بعد استقالته من منصب نائب الرئيس والمدير التنفيذى لشركة «OPPO»، وتعمل كعلامة تجارية مستقلة لديها فريق عمل وإدارة مستقلة بالكامل ومسئولة عن منتجات الشركة وتصميمها وتسويقها. وأكد أن «Realme» تستعد لتحقيق طفرة فى السوق المصرية من خلال تقديم هاتفى «Realme C١» و«Realme ٢ Pro» اللذين يمثلان إصدارات متميزة من الهواتف الذكية سواء فى المواصفات أو الأسعار.


"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟