رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. محافظ الفيوم يشهد احتفالية الجامعة بعيد العلم الـ11

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 06:52 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
شهد اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم، احتفالية الجامعة بعيد العلم الحادي عشر للمتفوقين علميًا من أعضاء هيئة التدريس، وأوائل دفعات الكليات المعاهد، والجهاز المعاون، الذي أقيم بمسرح الجامعة، بحضور الدكتور أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، والدكتور عبدالحميد عبدالتواب رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور جلال السعيد وزير النقل الأسبق، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والمكرمين وحشد من الطلاب.
بدأ الحفل باستقبال طلاب الجامعة المكرمين من مختلف الكليات والمعاهد، ثم السلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم، ثم فيلمًا تسجيليًا لاحتفال الجامعة بعيد العلم فى الأعوام السابقة.
وخلال الحفل تم الاحتفاء بـــ 213 مكرمًا ممثلين في عدد من أعضاء هيئة تدريس الجامعة والطلاب الأوائل، والمتميزين في الآنشطة، كما تم تكريم القائمين على الحفل، وقد ضم التكريم الحاصلين على جوائز الجامعة التقديرية والتفوق في البحث العلمي وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأصحاب الفضل المتميزون في إدراج إسم جامعة الفيوم في التصنيفات الدولية، وأوائل الكليات والمعاهد.
وفي كلمته أعرب محافظ الفيوم عن بالغ سعادته للمشاركة في تلك الاحتفالية العلمية مع هذه الكوكبة من علماء مصر والطلاب المتفوقين والمتميزين بالأنشطة، وقدم شكره للقائمين على الحفل، مشيرًا إلى أن هذا التكريم تأكيد لمكانة العلم والعلماء في وطننا الحبيب، مطالبًا المكرمين من الطلاب أن يواصلوا مسيرة نجاحاتهم في حياتهم العلمية والعملية المستقبلية، وأكد على الاهتمام بالعلم والمثابرة علية لأنه أساس تقدم الشعوب ونهضتها،لافتًا إلى أن المحافظة ترحب بكافة أوجه التعاون مع الجامعة في المجالين الخدمي والتنموي.
ومن جهته رحب القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم بالمحافظ، وقدم تهنئته للمكرمين مشيرًا إلى أن الجامعة في ديسمبر من كل عام تكرم المتفوقين بيوم عيد العلم، إضافة لتكريم يوم الوفاء ويوم التميز.
وعلى هامش الاحتفالية حضر اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم، مجلس الجامعة الذي ناقش العديد من الموضوعات المتعلقة بالجامعة والمجتمع.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟