رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"مورينيو" يظهر لأول مرة بعد إقالته من مانشستر يونايتد

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 12:35 م
البوابة نيوز
طه عبدالهادى
طباعة
قام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي سابقًا، بزيارة ملعب نادي فيتوريا سيتوبال البرتغالي، بصحبة نجله، وشخص من مستشاريه، فى أول ظهور له بعد إقالته من تدريب "الشياطين الحمر"، لمشاهدة مباراة الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري البرتغالي، أمام نادي سانتا كلارا.
وقرر مورينيو استغلال فترة الراحة التي يقضيها في بلاده، من أجل الذهاب إلى ملعب نادي فيتوريا سيتوبال الذى يعد عضوًا فيه منذ مولده، ومشاهدة الفريق، لكنه لم يكن محظوظًا على ما يبدو، بعد خسارة فيتوريا سيتوبال بهدفين دون رد.
وظهر الهدوء الكامل على مورينيو أثناء مشاهدة المباراة، ولم يتردد في الجلوس إلى جانب اللاعبين الشباب في فيتوريا سيتوبال، والذين يتطلعون إلى التواجد يومًا في الفريق الأول.
وخلال الفترة الماضية، خرجت العديد من الأنباء التي تفيد باحتمالية عودة مورينيو إلى نادي ريال مدريد في الموسم المقبل، في ظل العلاقة المقربة التي تجمعه مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، خاصة وأن «الميرنجي» قرر إقالة الإسباني جولين لوبيتيجي في أكتوبر الماضي بعد تراجع النتائج، وتعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري بدلًا منه.
وسبق لمورينيو تدريب ريال مدريد في الفترة من 2010 وحتى 2013، وحقق خلال تلك الفترة ثلاثة ألقاب، واحد في الدوري الإسباني، وواحد في كأس ملك إسبانيا، وواحد في بطولة كأس السوبر الإسباني.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟