رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إقالة رئيس وحدة محلية لتقاعسه عن العمل بالشرقية

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 11:32 ص
البوابة نيوز
طلال مهدي
طباعة
أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قرارًا بإقالة رئيس الوحدة المحلية بالزرزمون التابعة لرئاسة مركز ههيا، لإهماله وتقاعسه عن العمل، وعدم تصديه لظاهرة البناء المخالف على الأرض الزراعية.
وقرر المحافظ عزل المشرف الهندسي بالوحدة المحلية للإهمال وتقاعسه عن العمل، ما أدى إلى انتشار ظاهرة البناء المخالف على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية.
جاء ذلك خلال جولته الصباحية لقرى الوحدة المحلية بالزرزمون، حيث تلاحظ وجود أعمال بناء مخالفة على الأرض الزراعية بقرية المسلمي، فأصدر المحافظ توجيهاته بإيقاف أعمال البناء ومصادرة المعدات المستخدمة والتحفظ على مواد البناء وإزالة المخالفة على نفقة المخالف، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
وأمر المحافظ رئيس مركز ومدينة ههيا بتشكيل لجنة لحصر جميع المخالفات بالوحدة من تعدي على الأرض الزراعية وأملاك الدولة وإشغال طريق وإعداد تقرير للعرض عليه لإتخاذ اللازم قانونًا حيال هذه المخالفات الصارخة.
وأكد محافظ الشرقية أنه لا تهاون مع مقصر أو مهمل في أداء عمله، مشددًا على ضرورة التصدي بكل حسم لظاهرة التعدي على الأرض الزراعية باعتبارها تمثل قضية أمن قومي وغذائي للمواطنين وتطبيق أحكام القانون على المخالفين وفرض هيبة الدولة وعدم السماح لضعاف النفوس بالتعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟