رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم...لجنة التظلمات تحسم موقف"بلتون" في تظلمها ضد التلاعب في البورصة

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 03:46 ص
الرقابة المالية
الرقابة المالية
مصطفي مراد
طباعة
تصدر لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية اليوم الأحد الحكم النهائي في تظلم شركة بلتون القابضة المالية ضد وقف شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتابات لمدة 6 أشهر.
وناقشت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية تظلم بلتون على مدار أربعة اجتماعات أسبوعية وتعد جلسة اليوم الخامسة، تلقت خلالها دفوع الشركة لتوضيح ما تم اتهامها به من التلاعب في البورصة.
وعلمت" البوابة نيوز" أن محكمة القضاء الإداري تنتظر رأي لجنة التظلمات بالهيئة التى تتكون من 5 أعضاء، ثلاثة منهم ممثلين لمجلس الدولة وممثل لمجلس الوزراء، وممثل لهيئة الرقابة المالية،وذلك للبت في القضية التي رفعتها بلتون المالية القابضة ضد قرار "الرقابة المالية "
وأرجأت محكمة القضاء الإداري نظر دعوى شركة بلتون المالية القابضة، للطعن على قرارات الهيئة العامة للرقابة المالية إلى جلسة 5 يناير المقبل، لحين الاطلاع على المستندات المقدمة من الطرفين.
وأوقفت الهيئة العامة للرقابة المالية قبل شهرين شركة بلتون لتغطية الاكتتابات ذراع بلتون للأوراق المالية لمدة 6 أشهر وزيادة التأمين إلى 50 مليون جنيه.
واتهمت الهيئة الشركة بالتلاعب في طرح شركة ثروة كابيتال بالبورصة المصرية عبر دخول حسابات وهمية في الطرح والتلاعب في إظهار تغطية الطرح أكثر من مرة وتنظر محكمة القضاء الإداري الدائرة السابعة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟