رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

النجمات يرفعن شعار "دور واحد لا يكفي"

السبت 22/ديسمبر/2018 - 03:29 ص
 نجمات يرفعن شعار
نجمات يرفعن شعار «دور واحد لا يكفى»
إسراء علاء الدين
طباعة
تعيش عدد من النجمات حالة من النشاط الفنى الملحوظ خلال الفترة الحالية، بعد أن تعاقدن على أكثر من عمل يظهرن فيه لجمهورهن بشخصيات مختلفة ومتنوعة، سواء فى السينما أو الدراما التليفزيونية.
جاءت على رأس هؤلاء الفنانة هند صبرى، التى تعاقدت على بطولة الجزء الثانى من فيلم «الفيل الأزرق»، الذى يضم نجوم الجزء الأول، فى مقدمتهم المنتج تامر مرسى، المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبدالعزيز ونيللى كريم، بالإضافة إلى الفنانة هند صبرى التى انضمت إليهم.
الفيلم تدور أحداثه عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الروائى أحمد مراد، وقد بدأ فريق العمل التصوير مطلع الشهر الجارى، ليكون الفيلم جاهزًا للعرض خلال صيف ٢٠١٩، ويعد العمل هو التعاون الأول بين الفنانة هند صبرى والفنان كريم عبدالعزيز ونيللى كريم، وعودة لتعاون هند مع مروان حامد بعد فيلم إبراهيم الأبيض.
كما تستعد هند حاليًا لتصوير مشاهدها فى فيلم الممر، الذى تعاقدت عليه مؤخرًا مع المخرج شريف عرفة، وتقف فيه أمام الفنان أحمد عز، ويشارك فى العمل أيضًا الفنان محمد الشرنوبى، محمد فراج، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسنى، أسماء أبواليزيد، وآخرون، سيناريو وحوار أمير طعيمة، ويتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة ٣٩ قتال الشهيد إبراهيم الرفاعى. كما تبدأ هند التحضيرات الأولى لمسلسلها «جميلة وابن السلطان»، من تأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبوذكرى، ليسجل العمل عودتها إلى الدراما بعد غيابها عن رمضان الماضى، حيث كانت آخر أعمالها «حلاوة الدنيا» فى رمضان قبل الماضى.
ورغم تعاقدها على أعمال جديدة فإنها ما زالت تنتظر عرض أعمال جديدة لها، منها الجزء الثانى من فيلم الكنز، بطولة محمد رمضان، محمد سعد، روبى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبدالعزيز مخيون، محيى إسماعيل، أحمد صيام ونهى عابدين سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة. كما تستعد الفنانة دينا الشربينى حاليًا لأدوار متنوعة فى السينما والدراما، حيث تعاقدت مع المنتج وليد منصور، على المشاركة فى فيلمين سينمائيين، وانضمت رسميًا لأسرة فيلم «أهل الكهف» مع شريف منير، تأليف أيمن بهجت، وإخراج عمرو عرفة.
كما تعاقدت دينا مع «منصور» على بطولة فيلم آخر لم يتم الإفصاح عن تفاصيله بعد، بالإضافة إلى مسلسلها الرمضانى الجديد الذى تعاقدت عليه مع إم بى سى، والذى من المقرر الإعلان عن باقى الفنانين المشاركين فيه خلال الفترة المقبلة. وكانت دينا الشربينى قد خاضت السباق الرمضانى الماضى ببطولة مسلسل «مليكة»، وشاركها البطولة الفنان مصطفى فهمى، محمد شاهين، آية سماحة، ودارت أحداثه فى إطار درامى اجتماعى حيث إحدى الفتيات التى تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوٍ تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها فى توتر وقلق.
أما الفنانة نيللى كريم، فبعد غموض المشهد أمامها بالنسبة للدراما التليفزيونية، إلا أنها وقعت على المشاركة فى ٣ أفلام سينمائية دفعة واحدة، وتبدأ التحضيرات لها خلال الأيام المقبلة، منها فيلم «الفارس» مع النجم كريم عبدالعزيز الذى تم تأجيله من الجهة المنتجة للعمل، إنتاج محمد السبكى وتأليف وإخراج محمد سامى، والجزء الثانى من فيلم «الفيل الأزرق» مع النجم كريم عبدالعزيز الذى انطلق تصوير أول مشاهده، أما الفيلم الثالث فلم يفصح كريم عن تفاصيله بعد.
وكانت نيللى قد تعاونت مع المخرج أحمد مدحت فى الموسم الرمضانى الماضى فى مسلسل «اختفاء» شاركها فى بطولته هشام سليم، محمد ممدوح، محمد علاء، سناء شافع، بسمة، اسماعيل شرف، وآخرون، تأليف أيمن مدحت.
كما تواصل الفنانة أمينة خليل، نجاحها ونشاطها الفنى الملحوظ، حيث تستعد حاليًا لتصوير مشاهدها فى فيلم «ترانيم إبليس»، الذى يلعب بطولته النجمان أحمد السقا ومصطفى شعبان، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد نادر جلال، وكانت انضمت أمينة مؤخرًا لتكون البطلة الثانية مع الفنانة منى زكى، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ويخرجه أحمد نادر جلال، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية فى عيد الفطر ٢٠١٩. كما تعاقدت الممثلة الشابة على بطولة الجزء الثانى من فيلم «البدلة» أمام الفنان تامر حسنى، والذى حقق نجاحًا كبيرًا عقب عرضه موسم عيد الأضحى الماضى، وتصدر قائمة أعلى الإيرادات.
كما انضمت مؤخرًا إلى مسلسل «لمس أكتاف» مع الفنان ياسر جلال لعرضه فى رمضان ٢٠١٩ المقبل، ويشارك فيه الفنان أحمد زاهر وكرم جابر، يقوم بإخراجه المخرج حسين المنياوى.
فيما تنتظر أيضًا عرض فيلم «١٢٢»، المقرر عرضه مطلع يناير المقبل، ويشاركها فى البطولة الفنان طارق لطفى، أحمد الفيشاوى وأحمد داوود، محمد لطفى، وآخرون، من تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر الياسرى. وذلك إلى جانب انتظارها لعرض فيلم الكنز ٢، الذى يظهر فيه فنانون جدد بجانب فنانى الجزء الأول، منهم الفنانان أحمد صيام ونهى عابدين، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟