رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. هيفاء وهبي تدفئ شتاء الإسكندرية بحفل الكريسماس

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 10:07 م
البوابة نيوز
محمد زكي
طباعة
أحيت الديفا اللبنانية هيفاء وهبى واحدة من أقوى سهرات "الكريسماس" التي تميزت بأجواء عالمية من حيث أغانيها الاستعراضية المنوعة التي قدمتها مرتدية سواريه مثير خطف الأنظار وصاحبها خلال فقرتها راقصون من الأرجنتين والبرازيل "ولاعبي فاير وركس" بالإضافة إلي تنوع الحضور من مختلف الجنسيات العربية وأبناء الجاليات اليونانية والفرنسية والإيطالية ممن اعتبروا إطلالتها لا تقل عن نظيراتيها بأمريكا بيونسيه وجينفر لوبينز. 
أقيم الحفل داخل احد الفنادق بالإسكندرية وتميز بالعديد من عوامل الابهار من بداية من ظهور هيفاء علي خشبة المسرح من بوابة تحمل لافتة " let's dance " او "يلا نرقص" وعقب الاغنية الأولى حرصت علي تحية الجمهور واعربت عن سعادتها بتواجدها بعروس البحر المتوسط بلد الفنون ثم انطلقت لتقدم عدد كبير من اغانيها المميزة الشهيرة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني بالإضافة إلى معظم اغاني ألبومها الجديد "حوا" منها "توتا"،"هفضل" "واحشني"،" ست البنات" و"صباحوا ورد".. وغيرها ممن طالب بها محبيها علي مدي قرابة الساعتين لم تنقطع خلالهما وصلات الرقص وصيحات وهتافات الإعجاب.
تميز الحفل بأجواء البهجة والرومانسية بالإضافة الى التنظيم والإخراج المبهر على غرار سهرات اللايف العالمية ونال رضا هيفاء التي كانت في أفضل حالاتها لذا حرصت علي توجيه الشكر لمنظما الحفل تامر عبد المنعم "pmg" ومصطفى أبو دشيش "mostiic" وإضاءة وled screens ايهاب أبو السعود وصوت احمد منسي وتصميم المسرح لعلاء اندلس وبرمجة إضاءة وليزر جون وليم واخرج سعيد مطاوع. 
وشارك في احياء الحفل الـ dj علي تامر والـ dj "مو" وهو ما أضفى المزيد من أجواء الإثارة بالأغاني الشرقية والغربية المميزة.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟