رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الإسماعيلي بقيادة فنية جديد لـ"يانوفيسكي" يخشى مفاجآت القطن الكاميرون بأبطال أفريقيا

السبت 22/ديسمبر/2018 - 06:48 ص
يانوفيسكي
يانوفيسكي
كتب - السيد خلف الله
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضيفًا على نظيره القطن الكاميروني، في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب «أحمدو أهيدجو» في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
ويدخل الإسماعيلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الذي حققه على أرضه ووسط جماهيره بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، لذا يأمل لاعبو الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية على أمل التأهل إلى دور المجموعات بالبطولة.
ويسعى البلجيكى تسيدومير يانوفيسكي، المدير الفني الجديد للفريق، استغلال هذه الروح العالية التي يعيشها اللاعبون، للفوز باللقاء، إضافة إلى الروح العالية التي سيؤدي بها الفريق، خاصة أن كل لاعب يسعى إلى نيل إعجاب المدرب الجديد، على أمل حجز مكان في تشكيل الفريق، خاصة أنها المباراة الأولى التي يقودها يانوفيسكي من خارج الخطوط.
وكانت إدارة الإسماعيلي قد تعاقدت مع المدرب البلجيكي خلفا للبرتغالي يوسف فييرا، والذي ر حل عن قلعة الدراويش بسبب سوء النتائج بعد أن احتل الفريق المركز الأخير في الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، فضلًا عن الخروج من كأس زايد للأندية على يد الرجاء المغربي.
وحذر المدرب البلجيكي اللاعبين من التهور والاندفاع، خاصة أنه يسعى إلى الحفاظ على نظافة شباكه.
ومن المتوقع أن يدخل الإسماعيلي المباراة بفريق مكون من: محمد مجدي في حراسة المرمي، ومن أمامه محمد مجدي وريتشارد بافورد في الدفاع، وطارق طه، ظهير أيسر، باهر المحمدى، ظهير أيمن، وفى خط الوسط المدافع حسنى عبدربه وعماد حمدى، ومن أمامهما محمد صادق، محمد الشامي، نادر رمضان، وفي الهجوم كريستوفر ميندوجا.
وعلى الجانب الآخر يدخل القطن الكاميروني المباراة، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز بأكثر من هدفين على أمل التأهل إلى الدور المقبل، خاصة أن مباراة الإياب قد انتهت بخسارته بهدفين، لذا أمل في التعويض.
ويرغب بطل الكاميرون في استغلال عاملي الأرض والجماهير، لتحفيز اللاعبين على الفوز بالمباراة على أمل الاستمرار في البطولة.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟