رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الداخلية": "أمان" لا تهدف للربح.. وساهمت في تخفيض الأسعار

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 03:55 م
جانب من الندوة
جانب من الندوة
أحمد يحيي - تصوير : اشرف سليم
طباعة
قال اللواء أشرف محمود، مساعد وزير الداخلية لقطاع المؤسسات، إنه بجانب دور وزارة الداخلية فى حفظ الأمن الاجتماعى، فهى تعمل الآن على حفظ السلم الاجتماعى، مضيفا أن الوزير محمود توفيق، اهتم بدور الوزارة فى حفظ الأمن الاجتماعى.
وأضاف مساعد الوزير خلال ندوة وزارة الداخلية "مبادرات- انجازات"، اليوم الأربعاء، أنه عقب ارتفاع أسعار السلع فى الأسواق أمر وزير الداخلية بإنشاء منظومة أمان لمساعدة المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة.
وأكد أن منظومة "أمان" بلغ عدد منافذها، حتى الآن، أكثر من ١٠٠٠ منفذ، مؤكدا أنها مؤسسة لا تهدف للربح ومن أهم أهدافها توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وتوفير فرص عمل للشباب.
وأوضح مساعد الوزير، أن منظومة "أمان" ساهمت فى مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد" من خلال إقامة شوارد بالمحافظات والمناطق الأكثر احتياجا لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وذلك أثر بشكل إيجابى وأجبر التجار على تخفيض الأسعار.
وأكد مساعد الوزير، أن المنظومة أصبحت اليوم على أعلى مستوى حيث تحتوى على أفضل السلع ومخازن لوجيستية بالإضافة إلى ٦٠٠ سيارة متنقلة ومهمتها هى أن تجوب القرى لبيع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟