رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محافظ المنيا يحيل مديري مدرستين و31 موظفا بأبو قرقاص للتحقيق

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 12:30 م
قاسم حسين
قاسم حسين
اسماء منتصر
طباعة
أحال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، مديري مدرستي كفر اللبس الابتدائية والإعدادية و21 معلما للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية وذلك لسوء حالة النظافة ودورات المياه داخل المدرستين والإهمال في سير العملية التعليمية وعدم وجود انضباط والتزام من قبل القائمين على العملية التعليمية داخل المدرسة.
كما أحال المحافظ 5 موظفين بالوحدة الصحية لقرية كفر اللبس و5 آخرين بالوحدة القروية أسمنت للتحقيق، وذلك لتركهم العمل دون إذن والإهمال في تأدية الأعمال الموكلة لهم، علاوة على عدم التزام البعض بمواعيد العمل الرسمية بدفاتر الحضور والانصراف.
جاء قرار المحافظ بناء على التقرير الذي أعدته لجنة الانضباط والتفتيش الدوري، عقب الزيارة التي قام بها العقيد محمد صلاح رئيس المركز يرافقه عامر عمدة نائب رئيس المركز وأعضاء التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية لقريتي كفر اللبس وأسمنت لمتابعة سير العمل بالوحدات القروية والوقوف على مدى انتظام سير العملية التعليمية وانتظام الفصل الدراسي الأول وتوفير عناصر الأمان للطلبة من أبناء القريتين.
وأكد المحافظ أن لجان المتابعة والرقابة تعمل بشكل يومي للمرور على المكاتب والوحدات الخدمية للمواطنين ورصد الإيجابيات ونواحي القصور، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أية مصلحة حكومية بدائرة المركز.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟