رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

بدعم إماراتي.. 48 من مصابي الساحل الغربي لليمن يتلقون العلاج في الهند

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 08:26 م
البوابة نيوز
وكالات
طباعة
‏أجلى مكتب شئون الجرحى والشهداء والأسرى بالساحل الغربي لليمن اليوم الثلاثاء 48 جريحا عبر مطار عدن الدولي لتلقي العلاج في مستشفيات الهند.
وذلك ضمن جهود قسم تسفير الجرحى بمكتب الساحل الغربي الذي يحرص على عملية إجلاء الجرحى من ألوية العمالقة والمقاومة اليمنية وبدعم من دولة الإمارات العاملة ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية.
وقال حسين السعدي مسئول قسم تسفير وإخلاء الجرحى لمكتب الساحل الغربي، أن دفعة جديدة من جرحى الساحل الغربي وعددهم 48 غادروا فجر اليوم لتلقي العلاج في مستشفيات الهند.
وأكد السعدي أنهم مستمرون بأداء واجبهم ومسؤوليتهم تجاه جرحانا الأبطال الذين يسطرون أروع الملاحم في جبهة الساحل الغربي لتحرير الحديدة من مليشيات الإنقلاب الحوثية، وأشار السعدي إلى أن فريق العمل للجرحى في الساحل الغربي يعمل على قدم وساق على مستوى الفرق الميدانية والمستشفيات في الداخل أو الهند ومصر ومتابع لكل المستجدات الخاصة بالجرحى من الجبهة مرورا بالمستشفى الميداني في الخوخة والمخا وصولا الى مستشفيات عدن.
وأكد أن التسفير يكون للحالات التي تؤكدها التقارير الطبية ونحن نعمل على التنسيق وتذليل كافة الصعاب الإسراع بنقل جرحانا واعتبر السعدي الجهود المبذولة هي أقل وأحب يمكن تقديمه لمن ضحوا بأرواحهم في سبيل القضاء على مليشيات الشر والإجرام.
وثمن السعدي دعم الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة المستمر والدائم للجرحى، معبرا عن شكره للإمارات حكومة وشعب فهم السند والعون لبلادنا وشعبنا عسكريا ولوجيستيا في عدن ومختلف المحافظات.
يذكر أن 80 من جرحى الساحل الغربي مطلع ديسمبر الجاري سافروا إلى مستشفيات مصر لتلقي العلاج على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟