رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"فودة" يشارك في احتفالات العيد الوطني الـ47 للبحرين بشرم الشيخ

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 08:51 ص
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
شارك اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الاحتفالية الكبرى التي أقامها مجلس خوات دنيا، برئاسة المهندسة أميرة الحسن، في إحدى منتجعات مدينة شرم الشيخ بمناسبة ذكرى جلوس الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين على العرش، والعيد القومى الـ47 لمملكة البحرين.
وتم الاحتفال الذي امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بحضور 184 شخصية بحرينية من الشخصيات العامة والسياسية والإعلامية، الذين وصلوا الى شرم الشيخ بطائرة خاصة للإحتفال بهذة الذكرى الغالية على ارض مدينة السلام.
ورافقهم اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة ولفيف من القادة التنفيذيين بالمحافظة لمشاركة الشعب البحرينى فرحته وقد شمل الاحتفال عدد من الفقرات الفنية المصرية والبحرينية.
وأشار المحافظ فى كلمته لحبه وتقديره لمملكة البحرين ملكا وحكومه وشعبا كما رحب بكافة الحضور على ارض مدينة شرم الشيخ تلك المدينة التى يعشقها جلالة الملك ويحرص على زيارتها بصفة دورية كما ان اهم شوارعها تحمل اسم جلالته بخليج نعمة أحد أشهر المزارات السياحية بها.
كما لفت المحافظ الى مواقف البلدين تجاه بعضهما فى كافة المحافل السياسية والمناسبات والأزمات ايضا، وفى نهاية الحفل اهدت السيدة اميرة الحسن درع المجلس للمحافظ كما قام المحافظ بإهدائها درع المحافظة تقديرا لها.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟