رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

خبراء: 725 ألف زائر بحري تستقبلهم دبي خلال موسم 2018/2019

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 11:14 م
البوابة نيوز
رامي الحضري
طباعة
توقع عدد من الخبراء السياحيين استقبال دبي حوالي 725 ألف زائر بحري، خلال موسم 2018/2019، كما ستشهد رسو سبع سفن سياحية عالمية في موانئها لتقدم العديد من الخيارات للزوار الذين يرغبون بالقيام بجولات بحرية انطلاقًا من دبي، وبالإضافة إلى ذلك، تنظم 20 شركة خطوط بحرية سياحية رحلات تتضمّن التوقّف في دبي لتتيح المجال أمام ركابها لزيارة المدينة.
وقال جمال حميد الفلاسي، مدير إدارة السياحة البحرية في "دبي للسياحة": استقبلت دبي الباخرة "هورايزون" واحدة ضمن خمس سفن سياحية وصلت في وقت واحد إلى دبي وعلى متنها جميعًا نحو 25 ألف زائر بحري.
وأضاف: تعتبر "هورايزون" أول سفينة سياحية إسبانية تصل إلى المنطقة، ويبلغ طولها 208 أمتار، وتزن 46.811 طن، وانطلاقًا من دبي التي ستتخذها ميناء للرسو، ستقوم "هورايزون" بتسيير 14 رحلة سياحية على مدار الموسم الجاري في مياه الخليج العربي، ومع كل جولة، سترسو "هورايزون" في دبي لمدّة 36 ساعة لتمنح ضيوفها فرصة استكشاف مواقع الجذب في المدينة وأبرز معالمها السياحية. 
وكانت "هورايزون" قد خضعت لعملية تحديث وتطوير من الداخل بما يضمن لهذه السفينة الكلاسيكية تقديم خدمات ذات مستوى عالمي لركابها، كما يتوفر بها ساحات عامة فسيحة ومسرح ومجموعة متنوعة من المطاعم، وتمتاز 80% من قمرات السفينة بإطلالة مباشرة على البحر، فيما تتضمّن الدرجة الفاخرة منها شرفات خاصة بها.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟