رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"المصريين الأحرار" يستعد لإطلاق مسابقة تستهدف تشجيع الشباب على العمل التطوعي

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 08:29 م
البوابة نيوز
سارة ممدوح
طباعة
بدأت أمانة شباب حزب «المصريين الأحرار» فى تنظيم لقاءات للمشاركين فى مسابقة «شباب المصريين»، مع لجنة التقييم الأخيرة للمسابقة.
وجاء ذلك بعد مراجعة ملفات المتسابقين الذين قاموا بملء الاستمارات للمشاركة وتجاوز عددهم 160 وبعد الفلتره والتقييم الأولي استقرت اللجنة على 20 شابا وفتاة يتنافسون على المراكز الأولى.
وشهد حزب «المصريين الأحرار» اجتماعًا ولقاء لجنة التقييم مع المتسابقين وتشكلت اللجنة من الفنان القدير طارق الدسوقى رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالحزب، والمدربة وخبيرة التنمية البشرية سارة خليف و أحمد مشعل أمين شباب الحزب.
وذلك لمناقشة أفكار وأعمال المتسابقين الذين اجتازوا المرحلة الأولى وتأهبوا للتصفيات، كما أجرى المركز الإعلامي الحزب لقاءات تعريفية للمتسابقين لعرضها على الجمهور من خلال الميديا والصفحة الرسمية للحزب للتصويت الشعبي أيضاً.
ويأتي ذلك وفق توجيهات الدكتور عصام خليل لدعم وتعضيد الشباب وتحفيزهم لخدمة البلاد.
جدير بالذكر أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الشباب على العمل التطوعي والعمل العام سواء سياسي أو تنموي أو نقابي، وتحفيز وتكريم المتميزين منهم لإبراز مجهوداتهم وتكريمهم لدورهم فى خدمة الوطن، من ثم التأهل للفوز بدرع شباب المصريين للتميز في العمل العام و جوائز أخرى.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟